تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

عاجل \ محاولة لاغتيال "صباحي والبرادعى " فى الميدان

شهود عيان بالتحرير ضبط بلطجي حاول اغتيال "صباحي والبرادعى " ويؤكد تقاضيه أموالاً من بعض الأشخاص



السبت 01.12.2012 - 02:05 ص
البرادعى

أكد شهود عيان بميدان التحرير أن البلطجي الذي القي القبض عليه داخل ميدان التحريرضبط بحوزته " ساطور" وانه كان ينوى اغتيال حمدين صباحيالمرشح السابق لرئاسة الجمهورية والدكتور محمد البرادعى في حالة دخولهما الميدان بعد ان تقاضى بعض الأموال من بعض الأشخاص على قتلهما.
وأضاف شهود العيان بميدان التحرير أن البلطجي كشف لهم بعد الضغط عليه ان هناك مأجورين داخل الميدان هدفهم الاعتداء على البرادعىوصباحي.    

تهديد جبهة الإنقاذ الوطنى الان

تهديد جبهة الإنقاذ الوطنى الان
2012-12-01 02:07:57

[COLOR=black !important] هددت جبهة الإنقاذ الوطنى الجمعة، بالاستجابة لمطالب الجماهير المعارضة للإعلان الدستورى بالزحف نحو قصر الاتحادية لمحاصرته للضغط على مؤسسة الرئاسة للاستجابة لمطالبها بسحب الإعلان الدستورى.

وكانت جبهة الإنقاذ الوطنى عقدت اجتماعا مساء الجمعة، اجتماعا بمقر حزب الوفد تلاه اجتماع مصغر للقيادة الجماعية لجبهة الإنقاذ وعقب ذلك قام حسين عبد الغنى مسئول اللجنة الإعلامية فى جبهة الإنقاذ الوطنى بتلاوة بيان صحفى.

وشدد البيان على بطلان مشروع الدستور الذى أقرته الجمعية التأسيسية، وتحميل رئيس الجمهورية المسئولية الكاملة عن الأزمة الخطيرة التى تمر بها البلاد منذ 22 نوفمبر الماضى والتى تصاعدت مع انتهاء الجمعية التأسيسية من وضع الدستور.

وأكد البيان أن اعتزام رئيس الجمهورية طرح مشروع الدستور للاستفتاء الشعبى يعرض البلاد لحالة من الشلل التام ويضرب شرعية الرئيس فى مقتل، معربا عن تقديره لموقف قضاة مصر "فى رفضهم القاطع للإعلان الدستورى."

كما أعرب عن التقدير لموقف المثقفين والفنانين ووسائل الإعلام من محطات تليفزيونية وصحف مستقلة وحزبية فى الدفاع عن حرية الإعلام والرأى والتعبير وقراراتها لحجب الصحف وتعتيم الشاشات احتجاجا على الإعلان الدستورى ومشروع الدستور.

ووجه البيان التحية إلى كل ميادين التحرير فى كل محافظات مصر التى اجتاحتها المسيرات والتظاهرات الحاشدة ضد الإعلان الدستورى ومشروع الدستور، مشيرا إلى أن الجبهة كلفت رموزها وقادتها بالتواجد فى هذه المحافظات ابتداء من السبت، وتدرس الاستجابة لمطالب جموع الشعب التى عبرت عنها فى ميادين التحرير منذ الجمعة الماضية والثلاثاء الذى تلاها وجمعة اليوم بالزحف نحو قصر الاتحادية والاعتصام حوله.

حضر الاجتماع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ، عمرو موسى رئيس شرف حزب الوفد ، حمدين صباحى رئيس التيار الشعبى ، سامح عاشور نقيب المحامين، د. سمير مرقص مساعد رئيس الجمهورية المستقيل، د. محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، د. عبد الجليل مصطفى القيادى بالجمعية الوطنية للتغيير، د. أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار، د. أسامة الغزالى حرب رئيس حزب الجبهة.
[/COLOR]

شاهد من فنانون يعلنون اعتصامهم بالتحرير

فنانون يعلنون اعتصامهم بالتحرير
2012-12-01 01:46:10


أعلن عدد من الفنانين والإعلاميين المشاركين فى مليونية "حلم الشهيد" اعتصامهم بميدان التحرير، حتى يتم إسقاط الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى.

وقالت الفنانة سلوى خطاب، إن الإعلان الدستورى غير شرعى وأنها ستظل معتصمة ربما يسمع صوتها وصوت كل المتظاهرين فى الميدان.

وأضافت الفنانة هند عاكف، أن مرسى يحاول أن يخيرنا بين الإعلان الدستورى أو الاستفتاء على الدستور الجديد، مشيرة على أنها حزينة جداً بسبب هذا الخطاب ومؤكدة أنها ترفض الإعلان الدستورى كلياً وجزئياً.

ودعت عاكف الشعب المصرى للاحتشاد فى ميدان التحرير "كل واحد يجيى على حسابه مفيش أتوبيسات مدفوعة الأجر، ومحدش بيوزع ميه معدنية ولا فطار ولا غداء".

وقالت الإعلامية منى بارومة، إن الإعلان الدستورى يخدم قرارات الرئيس مرسى، مؤكدة أن خطابه بالأمس كان مخادعا ومراوغا.

وأشارت بارومة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركتها فى مليونية حلم الشهيد"، إلى أن مرسى تحدث عن وجود فلول فى الميدان وعليه أن يعلن لنا من هؤلاء الفلول.

ورفض الفنان توفيق عبد الحميد، أن يصرح برأيه فى الإعلان الدستورى، قائلاً "الإعلام عليه أن يقف مع الشباب والجيل لأن هما دول الثوار الحقيقيين".

وقالت الفنانة ألفت إمام عليه أن يكون رئيساً لكل المصريين وليس لجماعته فقط، وأن يستمع لمطالب الشعب.

من جانبها، قالت الفنانة ميسرة إن ما يشغل جماعة الإخوان المسلمين فى المرحلة الحالية هو كيفية السيطرة على الحكم عن طريق الالتفاف على الحقائق والمراوغة وتجاهل مطالب الشعب، مؤكدة أن رئيس الجمهورية لا يعترف بمطالب الجموع بالميدان ولا يهتم سوى بجماعته بعد أن وصف أبناء الشعب بالفلول، قائلة الشعب المصرى لا يشترى بآيات الله ثمنا قليلا.

اليوم السابع 

طلب عاجل من جبهة الإنقاذ الوطني للقضاء


  طلب عاجل من جبهة الإنقاذ الوطني للقضاء
2012-12-01 0014
[COLOR=black ! important] جبهة الإنقاذ الوطني تطالب القضاء بالانضمام إليها استعدادا لاتخاذ خطوات تصعيدية وعصيان مدني
قررت جبهة الإنقاذ الوطني بقيادة كل من حمدين صباحي وعمرو موسى والسيد البدوي ورؤساء الأحزاب المدنية دعوة القضاة لتمثيلهم في جبهة الإنقاذ الوطني؛ استعدادًا لاتخاذ خطوات تصعيدية ضد الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي والدستور الذي انتهت منه التأسيسية. وقررت الجبهة العمل على منع الاستفتاء على الدستور مع التواصل مع منظمات المجتمع المدنية والحركات العمالية والقضاة والصحفيين وغيرها من مؤسسات الدولة والهيئات المنظمة لكل طوائف المجتمع. وأشارت الجبهة إلى دعوة القضاه وجميع لجان الأحزاب المدنية بالمحافظات وممثلي الحركات العمالية إلى توعية الشعب ضد الدستور القادم الذي يريد الإخوان والسلفيون تمريره. وأوضحوا أنهم سينظموا خلال أيام دعوات إلى إضرابات عامة على مستوى الجمهورية ومن ثم الدعوى إلى العصيان المدنية. وأعلنت أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي ضخم للجنة الاستشارية التي انسحبت من الجمعية التأسيسية لإيضاح رؤيتها أمام الشعب ورفضهم للدستور والانسحاب من الجمعية للشعب المصري، وإثبات عدم صحة ما يروجه الإخوان عن أن انسحاب الأحزاب المدنية يعود إلى اعتراضهم على الشريعة.

الوطن

فضيحة: النائب العام المصري قاضي فاسد في البحرين


 فضيحة: النائب العام المصري قاضي فاسد في البحرين

سبت, 12/01/2012 - 00:06 -- sara alali
ابدى شباب النويدرات البحراني أسفه البالغ لاختيار الرئيس المصري محمد مرسي المدعو طلعت إبراهيم محمد عبد الله (1958- طنطا) نائباً عاماً جديدا لمصر وقد سجلت قضية الثورة في البحرين سمعة سيئة لهذا النائب أثناء عمله كقاضي ومستشار لآل خليفة في محاكمهم المعروفة بفسادها وظلمها وطائفيتها . وكان عدد كبير من المواطنين الأبرياء أصبحوا ضحايا المدعو طلعت ابراهيم النائب المصري الجديد إذ رصدت في محاكم آل خليفة أحكاما جائرة مختلفة كان أخطرها وأكثرها ظلما وفسادا: قضية "رآية العز" وقضية "الخمسة طن" وقضية "شباب المنامة". واكدت مصادر حقوقية بحرانية وثيقة الصلة بمكاتب القضاة والمحاكم أن المدعو طلعت مثل الوسيط مع المخابرات البحرانية لإيصال الأحكام القضائية السياسية والطائفية الجاهزة والجائرة ضد المواطنين الأبرياء الى القاضي في المحكمة الجنائية الكبرى برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة ونائبه الثاني علي الكعبي في تلك المحاكمات وإعلانها أمام المتهمين الأبرياء ومنهم: 14 بريء اتهموا بحريق وتجمهر في المنامة (14 مايو 2012) ، وثلاثة مواطنين أبرياء اتهموا بحيازة مواد متفجرة(5 طن) من مناطق عالي والمعامير والعكر ، و19 مواطن بريء في قضية رآية العز الذين اختطفوا في يناير 2011 من منازلهم بلا اذن قضائي وصدر بحقهم حكم بالسجن خمس سنوات في 11 نوفمبر 2012 بتهم باطلة هي: (التجمهر بمكان عام الغرض منه الإخلال بالأمن العام وارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات والتعدي على قوات الأمن باستعمال القوة والعنف) من غير اعادة الإعتبار اليهم في قضايا اختطافهم من منازلهم وتعذيبهم وإجبارهم لأسباب طائفية على التوقيع على إفادات غير صحيحة نفوها أمام قضاة التحقيق. وكان محاموا هذه القضايا قد تقدموا في جلسات سابقة على صدور الحكم بالمرافعات الدفاعية وطلبوا ببراءة موكليهم وببطلان تحقيق النيابة العامة لعدم وجود المحامين مع المتهمين، إذ تنص المادة (20/ج) من الدستور على أن: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته في محاكمة قانونية تؤمن له فيها جميع الضمانات الضرورية لممارسة حق الدفاع وجميع مراحل التحقيق والمحاكمة وفقاً للقانون) وكان النائب العام المصري الجديد طلعت ابراهيم اختفى من البحرين فجأة من البحرين اثناء تداول فريقه القضائي لقضية ما يعرف بـ(5 طن) التي اختلقتها سلطات المخابرات البحرينية وكُشفت الكثير من الأدلة على الاختلاق واختيار المتهمين لإسباب سياسية بعناية واختطافهم ليمثلوا أمام هذا الفريق القضائي الذي من وظيفته الخاصة في المحاكم الكبرى تمرير الأحكام الجاهزة بمشاركة المدعو طلعت ابراهيم ؛ ليظهر فجأة كنائب عام في مصر من غير تبين من الرئيس المصري في فساد المدعو طلعت وجرمه في إهانة القضاء لدوافع طائفية وللاستحواذ على الرشا والمال الحرام اثناء عمله في البحرين.

مسيرة بالسيارات للسلفيين والإخوان تطوف بالشوارع !!


  مسيرة بالسيارات للسلفيين والإخوان تطوف بالشوارع !!
2012-11-30 22:05:14
[COLOR=black ! important] نظمت الدعوة السلفية وحزبها النور وجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة بمرسى مطروح، مساء الجمعة، مسيرة حاشدة بالسيارات لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي ودعم «الشرعية والشريعة». خرجت المسيرة من مسجد الفتح الإسلامي بوسط مدينة مرسى مطروح، عقب أداء صلاة العشاء، وتجمعت بمنطقة زاهر جلال، وانطلقت إلى شارع الإسكندرية، وجابت شوارع وميادين المدينة، تتقدمها سيارة تحمل مكبرات الصوت. شارك في المسيرة كبار رجال الدعوة السلفية وجماعة الإخوان المسلمين، وقيادات حزبي النور والحرية والعدالة، كما شارك فيها العشرات من أهالي مطروح، ورفع المشاركون اللافتات المؤيدة لقرارات الرئيس والإعلان الدستوري الذي صدر مؤخراً، ورددوا العديد من الهتافات، منها: «إسلامية إسلامية.. مصر هتفضل إسلامية». وتنظم الأحزاب والقوى السياسية، السبت، مظاهرة مليونية، أمام جامعة القاهرة تحت عنوان مليونية «الشرعية والشريعة»، لتأييد الإعلان الدستوري، الذي أصدره رئيس الجمهورية، وتأييداً لمسودة الدستور التي أقرتها الجمعية التأسيسية صباح الجمعة.

ابو اسماعيل: يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن مليونيات تأيد الرئيس


ابو اسماعيل: تواصلت مع مكتب الارشاد والقوى الإسلامية لإلغاء مليونية الشرعية والشريعة

ابو اسماعيل
- صلاح لبن
نشر: 29/11/2012 6:30 م – تحديث 29/11/2012 6:49 م
فجر الشيخ حازم ابو اسماعيل مفاجأة غير متوقعة حيث اعلن رفضه النزول الى الشارع في مليونيات لتأييد الرئيس في الوقت الحالي وعقد تشاورات ولقاءات بممثلي القوى الاسلامية يطلب منهم التراجع عن موقفهم وعدم النزول الى ميدان التحرير واوضح لاعضاء مكتب الارشاد والدعوة السلفية واشار عليهم بعدم النزول الى ميدان التحرير لعدم حدوث ازمات، وبعد هذه المناقشات تواصل مع افراد حملته للاجتماع مساء اليوم لمناقشة الوضع والخروج بقرارات حاسمة للجماهير.
ابو اسماعيل المرشح الرئاسي السابق اكد في تصريحات خاصة لـ«التحرير» انه قام بالتواصل مع مكتب الإرشاد وممثلي القوى الإسلامية التي اعلنت مشاركتها في مليونية الشرعية والشريعة واشار عليهم بالرجوع عن موقفهم والغاء المليونية او تأجيلها لافتا الى انه ابدى لهم رفضه التام النزول الى الشارع والحشد لمليونية في مثل هذه الظروف كاشفا عن انه نصحهم بأنه في حال اصرارهم على المشاركة في مليونية لتأييد الرئيس ان يتم اختيار مكان اخر غير ميدان التحرير من اجل عدم حدوث اية ازمات خاصة بعد ان اعلنت عدد من القوى السياسية مشاركتهم في مليونية الجمعة ما قد يؤدي الى انقسام داخل الميدان يوم السبت وحدوث اشتباكات مشيرا الى ان الوقت الحالي لا ينبغي فيه نزول فئة معينة للتأييد الرئيس مشيرا الى ان يتوسط من اجل الخروج من الازمة.
ابو اسماعيل اكد رفضه للدستور مطالبا جميع طوائف الشعب بعدم الموافقة عليه مشيرا الى ان هناك محاولة لاخراج الدستور بصورة مشوهة.




التحرير


البرادعي وشاهد من المسئول عن ضياع وحرق أدلة قتل الثوار !!


  البرادعي وشاهد من المسئول عن ضياع وحرق أدلة قتل الثوار !!
2012-11-29 20:54:25البرادعي وشاهد من المسئول عن ضياع وحرق أدلة قتل الثوار !!
د . البرادعي : المسئول عن ضياع وحرق أدلة قتل الثوار هي الداخلية

Tahrir News

شووووف مين قرر الاعتصام بالتحرير الان حتى مساء السبت؟؟


"جبهة الانقاذ الوطني" تقرر الاعتصام بالتحرير حتى مساء السبت

موسي وصباحي ورؤساء الأحزاب المدنية يقررون الإعتصام بميدان التحرير وعدم تركة للإخوان والسلفيين


أعلنت اللجنة السياسية لجبهة الإنقاذ الوطني عقب اجتماعها المغلق مساء اليوم، والذي حصره حمدين صباحي وعمرو موسي وعدد من رموز القوي السياسية عم مشاركة جميع القوى السياسية في مليونيه حق الشهداء اليوم، والاعتصام بالميدان والتواجد به حتى مساء السبت مع تنظيم مليونية أيضا.
وقررت اللجنة رفض الحوار مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين لحين الغاء الإعلان الدستوري كاملا دون الموافقة على أي مادة منه، والغاء الاستفتاء على الدستور واعادة تشكيل الجمعية التأسيسية مرة اخري .
وقال احمد البرعي نائب رئيس حزب الدستور قررنا المشاركة في مليونيه غدا وبعد غدا والمبيت بالميدان وعدم ترك الميدان للإخوان أو السلفيين
وقال نائب الدستور ان جميع الاحزاب المدنية قررت الخروج في مسيرات حاشدة غدا، وصولا للتحرير لقيادة مليونيه حق الشهداء ومن ثم الاعتصام والمبيت حتى يوم السبت حيث التنظيم لمليونيه أخري.
وقال حسين عبد الغنى المتحدث الرسمي باسم الجبهة ان مرسي سيكون مسئولا عن أي كوارث أو مخاطر نتيجة وقوع أي اشتباكات السبت المقبل بين الثوار والقوي المدنية وبين الاخوان والسلفيين مؤكدا ان دعوة الإخوان لمليونيه السبت تحرشا واعتداء على المتظاهرين .


الوطن


عاجل ميعاد خطاب الرئيس محمد مرسى !!!


  عاجل ميعاد خطاب الرئيس محمد مرسى !!!
2012-11-29 20:29:56عاجل  ميعاد خطاب الرئيس محمد مرسى !!!
عاجل اا سيلقى الرئيس محمد مرسى خطاب بعد نشرة التاسعة على الفضائية المصرية

هام لكل مستخدمى الفيس بوك


  هام لكل مستخدمى الفيس بوك
2012-11-29 20:25:40هام لكل مستخدمى الفيس بوك
قواعد فيس بوك الجديدة لاستخدام خدمات الموقع معلومة غير صحيحة، هذا ما أكدته إدارة شركة "فيس بوك"، مشيرة إلى، أن الحديث الذي تم تناقله على شبكة الإنترنت حول تعديل طبيعة عمل المستخدمين مع بياناتهم وحقوق نشر المواد التي يكتبونها، لا يمت للواقع بصلة.

وقد بدأ تناقل هذه المعلومة بغزارة بين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي على صفحاتهم، وتقول هذه الرسالة :"ردًا على دعوة فيس بوك لقواعد جديدة أنا أعلن أنني أملك حقوق نشر كل بياناتي الشخصية الموجودة في أقسام العمل والخصوصية، بما في ذلك كل التسجيلات والتعديلات والتعليقات والرسوم والصور والفنون والموسيقى والفيديو إلخ، ومنه وحسب اتفاقيات حماية المؤلفات النصية والفنية، فإنه لاستخدام هذه الأشياء التي تم ذكرها في إطار تجاري يتطلب موافقة خطية مني".


ويدعو واضعو هذه الرسالة التي نشروها ووضعوها على صفحاتهم على "فيس بوك" بحجة أنها تحميهم من إمكانية استخدام فيس بوك لمعلوماتهم الشخصية في أهدافه التجارية، وبالفعل فقد بدأت هذه الرسالة بالانتشار بشكل (فيروسي)، كالنار في الهشيم.

وأكدت إدارة "فيس بوك"، أن هذه المعلومات غير صحيحة، فكل مستخدم في الشبكة يملك كافة الحقوق وإمكانيات التحكم بمعلوماته وما يكتب، بل ويتحكمون في كيفية وطبيعة نشر هذه المعلومات، وأن هذه الخصوصية كانت ومازالت سياسة الشركة الرئيسية.

وأوضحت الإدارة، أن الاتفاقية بين "فيس بوك" والمستخدم تؤكد أن الطرف الثاني هو مالك حقوق كل المعلومات الموجودة على صفحته ويستطيع التحكم بها وبطبيعة نشرها عبر خيارات خاصة، وعندما يقوم المستخدم بنشر هذه المعلومات بصفة عامة فهو يتيح للجميع بمن فيهم غير من خارج "فيس بوك" الاطلاع على هذه المعلومات.

كما تلحظ الاتفاقية، أن المستخدم يمنح "فيس بوك" الحق في استخدام معلوماته الشخصية لأهداف تجارية، في حال عدم وضع حد لذلك عن طريق الخيارات


عاجل و قرار من حزب الوفد الان !!!

عاجل و قرار من حزب الوفد الان !!!
2012-11-29 20:15:46

[COLOR=black ! important] قررت الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب بأغلبية أعضائها، فصل كل من يثبت أنه شارك بالحضور أو التصويت فى جلسة التصويت المنعقدة بالجمعية التأسيسية اليوم للتصويت على مواد الدستور.

وأوضح الحزب فى بيان أصدره، اليوم، أن قرارات الهيئة جاءت بناء على القرار الصادر مسبقاً من حزب الوفد بالانسحاب بكامل أعضائه من الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور، وعليه فإن حزب الوفد غير ممثل بجلسة التصويت المنعقدة اليوم للتصويت على مواد الدستور.


شركة جوجل المصرية :8.52 مليار دولار مساهمة الإنترنت بالاقتصاد المصري 2017

شركة جوجل المصرية :8.52 مليار دولار مساهمة الإنترنت بالاقتصاد المصري 2017


توقعت شركة جوجل مصر أن يساهم الإنترنت في دعم الاقتصاد المصري بحلول عام 2017 بـ52 مليار جنيه ما يعادل 8.52  مليار دولار بزيادة قدرها 36,4 مليار جنيه عما تحقق في عام 2011 ، جاء ذلك في تقرير أعدته الشركة بالتعاون مع مجموعة بوسطن الاستشارية.
 
قالت مها أبو العنين مدير العلاقات الإعلامية بـ"جوجل" مصر والشرق الأوسط فى تصريحات أوردتها وكالة " الاناضول " للانباء إن هذه الدراسة تأتي في إطار مساهمة Google في إثراء المعلومات المتوفرة حول ميزات الإنترنت ، كما أنها مبادرة لشرح كيفية استفادة مصر من هذه الميزات".
 
وأوضح " أن إسهام الإنترنت في الاقتصاد المصري عام 2011 يُقدر بمبلغ 15.6 مليار جنيه، بواقع 1.1% من إجمالي الناتج المحلي، وهي نسبة كبيرة إذا قارناها بحصة قطاعات أخرى في إجمالي الناتج المحلي لمصر من بينها قطاع الخدمات الصحية1.3% والتعليم 1.1% وتكرير النفط 1.1%".
 
من جانبه قال وائل الفخراني، المدير الإقليمي لشركة Google في مصر وشمال إفريقيا " نظرًا لما تتمتع به مصر من أكبر عدد بين مستخدمي الإنترنت على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي وصل 31 مليون في يوليو2012  فقد أصبحت قدرة الإنترنت الهائلة على المساهمة في تنمية المجتمع والاقتصاد شيئًا لا خلاف عليه".
 
 وأضاف "مهمتنا في Google هي تنظيم المعلومات حول العالم وتسهيل الوصول إليها والإفادة منها عالميًا".
 
وقال التقرير "أنه على الرغم من امتلاك 59% من الشركات الكبرى و41% من الشركات متوسطة الحجم مواقع على الويب، لا يمتلك سوى 13% من الأنشطة التجارية الصغيرة مواقع على الويب ، إلا أن الإنترنت بإمكانه رفع مستوى منافسة هذه الكيانات الصغيرة من خلال توفير قنوات منخفضة التكلفة للإعلان والتوزيع ، وبناءً على ما حققته بلدان أخرى من نماذج نجاح.
 
أوضح التقرير أن اقتصاد الإنترنت في مصر يمكنه تحقيق طفرة نمو كبيرة خلال السنوات الخمسة المقبلة تقدر بنسبة 22% في العام مع تحقيق ميزات مذهلة للمستهلكين والأنشطة التجارية والمجتمع ككل بحيث يزيد المبلغ عن 52 مليار جنيه مصري بحلول عام 2017.

أنا لو حد حبني :


أنا لو حد حبني :))
هيقضي نص عمره يقنعني إنه بيحبني O.o
و النص التاني بيدعي عليا عشان حبني :D :D


شوووف الدعوة السلفية تدعو لأيه الان ؟؟

الدعوة السلفية تدعو للمشاركة في مليونية "الشرعية والشريعة" السبت بالتحرير






أصدرت الدعوة السلفية بيانا دعت فيه أنصارها إلي المشاركة في مليونية "الشرعية والشريعة" والمقرر إقامتها السبت القادم في ميدان التحرير.

وأكد البيان أن الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسى تضمن عدداً من الأمور التى نرى أنها من أهم مطالب الثورة وأنها ضرورية لاستكمال بناء مؤسسات الدولة وكان على رأسها تغيير النائب العام الذى عينه مبارك ، و إعادة المحاكمات وإيقاف مهزلة البراءة للجميع .

واضاف البيان أن حماية الجمعية التأسيسية للدستور حتى تقدم ما انتجته خلال ستة أشهر للشعب المصرى ليقول فيها كلمته بنعم أو لا ،وهو أمر من المفترض أنه يرضى المعترضين قبل المؤيدين إذا كانوا يبنون اعتراضهم على أن مشروع الدستور مرفوض شعبيا.

وأكد البيان ان الإعلان الدستوري ضم مواد اكتنفها بعض الغموض الذى اسئ توظيفه ، ولكن سيادة الرئيس قام بتفسير كل المواد الغامضة أو التى خشى البعض من سوء استعمالها ،واستمع لمجلس القضاء الاعلى و بدد مخاوفهم من هذة المواد ووقعوا على بيان يمثل تفسيرا للاعلان الدستورى أواستكمال له لا سيما وأن الاعلان الدستورى مؤقت المدة بانتهاء استفتاء الدستور.

و قد عبر الرافضون للإعلان الدستورى عبر فاعليات يوم الثلاثاء 27-11 ودعوا إلى فاعليات أخرى يوم الجمعة 30-11 وقد رأينا إخلاء ميدان التحرير بل وكل ميادين القاهرة لهم ليعبروا عن رأيهم بعيدا عن أى احتكاك يمكن أن ينشأ من تجاور فاعليات موافقة وأخرى رافضة.

ولقد تجاوز البعض حدود التعبير عن رأيه الرافض للإعلان الدستورى إلى الدعوة إلى الخروج عن الشرعية وادعاء أن الحالة الآن مشابهة لحالة الثورة على المخلوع، كما إن البعض أراد إسقاط عمل ستة أشهر للجمعية التأسيسية بكل أطيافها قبل أن ينسحب منها المنسحبون وكثير منهم يصرح بأن سبب رفضه لما تم التوصل اليه هو المادة 220 المفسرة لمبادئ الشريعة علما بأنها من وضع هيئة كبار العلماء فى الأزهر الشريف، كما أن كل المنسحبين بمن فيهم ممثلو الكنائس الثلاث قد سبق لهم التوقيع عليها.

ومن هنا كانت الدعوة الى هذه المليونية نعلن من خلالها: التأكيد على شرعية الرئيس المنتخب،وإعلان أن هناك شرائح واسعة من الشعب المصرى تؤيد الإعلان الدستورى لا سيما بعد توضيحات الرئيس بشأنه، والتأكيد على أن المادة 220 وإن كانت دون طموحات جموع الشعب التى تاقت إلى النص الصريح على مرجعية الشريعة فى دستورها.

ومن هذا المنطلق تدعو الدعوة السلفية جميع أبناء مصر الى المشاركة فى فاعليات مليونية الشرعية والشريعة السبت 1 ديسمبر بميدان التحرير.


صدى البلد
  

عاجل من قنديل عن الرئيس مرسى

عاجل من قنديل عن الرئيس مرسى
2012-11-28 21:41:50


قنديل: مرسى سيسلم السلطة التشريعية لمجلس الشورى بعد الاستفتاء على الدستور الجديد
الرئيس المنتخب لا يسقط إلا عن طريق صندوق الإنتخابات
الغرض من الإعلان الدستورى هو الحفاظ على مؤسسات الدولة من الهدم
التصويت على الدستور الدائم سوف يسقط جميع الإعلانات الدستورية السابقة
قال الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، أن الرئيس مرسى سوف يقوم بتسليم السلطة التشريعية إلى مجلس الشّورى، وذلك بمجرد الاستفتاء على الدستور الجديد. وأضاف قنديل أن الغرض من الإعلان الدستوري، الذى أصدره مرسى، هو الحفاظ على مؤسسات الدولة من الهدم. وأشار قنديل إلى أنه عند التصويت على الدستور القادم، سوف تسقط جميع الإعلانات الدستورية السابقة. وشدد قنديل على أن الرئيس المُنتخب لا يسقط إلا عن طريق صندوق الانتخابات. ولفت قنديل إلى أن الشرطة تحمي المتظاهرين السلميين، مشيراً فى الوقت ذاته إلى أنها تلقى القبض على البلطجية ومثيرى الشغب.


التحرير


فيديو خطيييييير جدا جدا وهروب صفوت حجازي من امام مرتضي منصور ومغادرة الحلقة وكلام ناري قنبلة

فيديو خطيييييير جدا جدا وهروب صفوت حجازي من امام مرتضي منصور ومغادرة الحلقة وكلام ناري قنبلة




فيديو || ابراهيم عيسى و بداية ساخنة لبرنامجه و الاخوان عبيد و كلام جرئ جدااا على الهواء مباشرة

فيديو || ابراهيم عيسى و بداية ساخنة لبرنامجه و الاخوان عبيد و كلام جرئ جدااا على الهواء مباشرة






شاهد ماذا كتب ابو حامد على تويتر الان


شاهد ماذا كتب ابو حامد على تويتر الان
2012-11-27 21:22:57
[COLOR=black ! important]

قتيلان واحتراق منزلين حصيلة مشاجرة عنيفة بين











قتيلان واحتراق منزلين حصيلة مشاجرة عنيفة بين عائلتين برأس غارب


لأحد 25 نوفمبر 2012 - 11:25 م





أرشيفية







كمال الجزيري قتل شخصان مساء يوم الأحد، في مشاجرة بين عائلتين بمدينة رأس غارب، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مدينة رأس غارب تحت تصرف النيابة، وواصلت مباحث المدينة التحريات لمعرفة سبب الحادث.


ومنعت عائلة منهما سيارات المطافئ من إخماد النيران التي أشعلوها في منزلين للعائلة الأخرى.


كان اللواء مصطفى بدير- مدير أمن البحر الأحمر، تلقى بلاغًا من مأمور شرطة مدينة رأس غارب، بنقل جثة (جمعة رمضان خميس، 24 سنة) صاحب محل خضراوات، بعد إصابته بطعنة نافذة في القلب، ونقل (محمود أحمد سيد، 35 سنة) جزار من مدينة الصف، مصابًا في رأسه، وأثناء وجوده بالمستشفى قام أشقاء القتيل بذبحه داخل المستشفى أخذًا بالثأر.


هذا، وقد قام أقارب القتيل الأول بحرق منزلين لأقارب قاتل شقيقهم، ومنعوا سيارات المطافئ من الاقتراب ودخول الشارع الذي يوجد به الحريق.

عاجل جدا مسيرة حاشدة شاهد امتى و اين ؟؟.


عاجل جدا مسيرة حاشدة من طلاب بنى سويف غدا








مسيرات غدا لطلاب جامعة بني سويف حاشدة لرفض قرارت الرئيس محمد مرسي والذي يشارك فيها طلاب التيار الشعبي و حركة شباب 6 ابريل الديمقرواطية و شباب حزب الدستور و حزب المصريين الاحرار

فيديو عااجل من رياسه الجمهوريه و بيان باللغه الانجليزيه شاهد محتواه و قنبله نااائله عماره عن شعب مرسى الاخوانى

فيديو عااجل من رياسه الجمهوريه و بيان باللغه الانجليزيه شاهد محتواه و قنبله نااائله عماره عن شعب مرسى الاخوانى




شاهد بسمة بوسيل بتقويم الأسنان


 شاهد بسمة بوسيل بتقويم الأسنان



شاهد بسمة بوسيل بتقويم الأسنان


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة للفنانة المغربية بسمة بوسيل في مرحلة المراهقة، حيث تضع تقويم الأسنان.

بسمة يبدو أنها كانت تعاني من مشكلة اعوجاج الأسنان؛ وتخلصت من أزمتها بواسطة التقويم.

مطربة «ستار أكاديمي 6» أصبحت مثار جدل، وسخرية الكثير من معجبات زوجها النجم المصري تامر حسني، مبررين انتقادهن لهذه الزيجة بأنه أساء الاختيار.

عاجل من التحرير الان ؟؟

عاجل| 4 مصفحات شرطة تقتحم ميدان التحرير




اقتحمت 4 مصفحات شرطة ميدان التحرير، ووصلت إلى مجمع التحرير، وألقت 8 قنابل مسيلة للدموع متتالية، في محاولة لفض الاعتصام، مما أجبر المعتصمين على التقهقر.


الوطن

العريان لرموز المعارضة


العريان لرموز المعارضة: أنقذوا تاريخكم



تحت عنوان" أين المشكلة؟ لماذا الاحتجاج؟" دعا عصام العريان - نائب رئيس حزب الحرية والعدالة - الشخصيات والرموز السياسية المشاركين في المظاهرات المعارضة للإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس "محمد مرسى" إلى التراجع على الفور لإنقاذ تاريخهم ومكانتهم.
وأكد العريان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" اليوم السبت أنه لا يوجد أى داع إلى هذه الاحتجاجات ، قائلا" السؤال الذى يبحث عن إجابة:لماذا نرى وجوها لرموز لها تقديرها وتاريخها، قد تختلف معها، لكنك تحمل لها تقديرا وودا يمنعك من سوء الظن بهم! أنقذوا تاريخكم، حفاظا على مكانتكم، مكانكم ليس هنا وليس مع هؤﻻء.موقعكم الصحيح على الضفة اﻷخرى".
وأشار العريان إلى أن الخائفين من الديمقراطية والخائفين من الحساب على سرقة ثروات الشعب لا يريدون الدستور خوفا من كشف فسادهم وتحويلهم إلى المحاكمات، مضيفا أن الخائفين من المحاسبة هم الذين يرفضون النائب العام الجديد لنزاهته.

عاجل حرب شوارع في بورسعيد


عاجل حرب شوارع في بورسعيد
2012-11-23 18:15:28

1

زادت حدة الغضب بشكل واسع المتظاهرين وجماعة الإخوان المسلمين في بورسعيد وتحول شارع الجمهورية وصفية زغلول ، حيث مقر جماعة الإخوان المسلمين إلي ساحة قتال ومعارك حقيقية بالحجارة ، والشماريخ ، والطلقات النارية. وصعد المتظاهرين إلي أسطح العمارات المواجهة لمقر حزب الحرية والعدالة ، حيث ألقوا زجاجات مولوتوف علي مقر الحزب وأفراد الإخوان المسلمين الذين رشقوا المتظاهرين بالحجارة رداً علي هجوم المتظاهرين عليهم. وقد أصيب 25 مصاباً بعدة إصابات مختلفة ، وقام وكيل وزارة الصحة الدكتور حلمي العتني بتوفير أكثر من 7 سيارات لنقل المصابين الذين تم علاجهم . وأغلقت المحلات أبوابها وتحولت المنطقة لظلام دامس ، ومازالت الاشتباكات مستمرة بين الطرفين.

الدستور الاصلى

شاهد ماذا قال اسلاميون عن مظاهرات التحرير ؟؟؟

«إسلاميون»: مظاهرات «التحرير» دليل على الاستقطاب الذي يمارسه العلمانيون













انتقد بعض قيادات التيارات الإسلامية، مليونية «الغضب والإنذار»، التي نظمتها بعض القوى المدنية والليبرالية وبعض الحركات الثورية، الجمعة، في ميدان التحرير، للاعتراض على الإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره الرئيس محمد مرسي.

وقال عزب مصطفى، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن «القوى المدنية المشاركة في تظاهرات التحرير، تسعى لتنفيذ أجندتهم ومطالبهم الشخصية، ويتناولون الإعلان الدستوري بالقطعة، حيث يأخذون منه ما يتناسب مع أجندتهم، وينتقدون ما يتعارض مع المصالح الشخصية لهم».

وأضاف أن «تلك القوى ثارت طيلة الفترة الماضية ونظمت تظاهرات من أجل محاكمة قتلة الثوار وإقالة النائب العام، واليوم غضوا بصرهم عما فعله الرئيس من أجل مصر الثورة والقصاص لشهدائها ومصابيها»، مشيرا إلى أن هؤلاء لن يرضوا بأي قررات إلا إذا كانت تخدم الأجندة الخاصة لتلك التيارات.

وأشار إلى أن حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان المسلمين، يرحبون بحرية التعبير عن الرأي، والتظاهر السلمي، دون المساس بمؤسسات الدولة أو التعدي عليها، لأن ذلك سيؤدي إلى خسائر نحن في غنى عنها خلال هذه الآونة.

من جانبه، قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، إن المظاهرات التي يشهدها ميدان التحرير، هو دليل قوي على مرحلة الاستقطاب التي تمارسها التيارات العلمانية والليبرالية في المرحلة الحالية، وهي استكمال لما وصفه بـ«مسلسل التحالف العلماني الفلول المستمر منذ فترة، والذى يسعي لإسقاط البلاد في حالة من الفراغ الدستوري»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أن هذه المظاهرات ستكون غير ناجحة، مثل المليونيات السابقة التي لم تحقق شيئا، موضحا أن القرارت التي أصدرها الرئيس محمد مرسى لا تدل على أنه يعطى لنفسه الصلاحيات المطلقة كما يزعم البعض، ولكن الرئيس التزم بالتعهدات التي قطعها على نفسه في حماية الثورة من «الفلول».

ومن جانبه، وصف عاصم عبدالماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، مليونية «الغضب والإنذار» في ميدان التحرير بأنها «ضعيفة»، وهناك عدم استجابة للدعوات التي تطالب بإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس.

وأشار إلى أن ما يتم الآن هو «تحالف من يدعوا أنهم مع الثورة أمثال الدكتور محمد البرادعي، وحمدين صباحى، مع رموز النظام السابق مثل عمرو موسى والمستشار عبدالمجيد محمود، والمستشار أحمد الزند»، بحسب قوله.

المصرى اليوم

شاهد ماذا قال اسلاميون عن مظاهرات التحرير ؟؟؟

«إسلاميون»: مظاهرات «التحرير» دليل على الاستقطاب الذي يمارسه العلمانيون








انتقد بعض قيادات التيارات الإسلامية، مليونية «الغضب والإنذار»، التي نظمتها بعض القوى المدنية والليبرالية وبعض الحركات الثورية، الجمعة، في ميدان التحرير، للاعتراض على الإعلان الدستوري الجديد الذي أصدره الرئيس محمد مرسي.

وقال عزب مصطفى، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن «القوى المدنية المشاركة في تظاهرات التحرير، تسعى لتنفيذ أجندتهم ومطالبهم الشخصية، ويتناولون الإعلان الدستوري بالقطعة، حيث يأخذون منه ما يتناسب مع أجندتهم، وينتقدون ما يتعارض مع المصالح الشخصية لهم».

وأضاف أن «تلك القوى ثارت طيلة الفترة الماضية ونظمت تظاهرات من أجل محاكمة قتلة الثوار وإقالة النائب العام، واليوم غضوا بصرهم عما فعله الرئيس من أجل مصر الثورة والقصاص لشهدائها ومصابيها»، مشيرا إلى أن هؤلاء لن يرضوا بأي قررات إلا إذا كانت تخدم الأجندة الخاصة لتلك التيارات.

وأشار إلى أن حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان المسلمين، يرحبون بحرية التعبير عن الرأي، والتظاهر السلمي، دون المساس بمؤسسات الدولة أو التعدي عليها، لأن ذلك سيؤدي إلى خسائر نحن في غنى عنها خلال هذه الآونة.

من جانبه، قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، إن المظاهرات التي يشهدها ميدان التحرير، هو دليل قوي على مرحلة الاستقطاب التي تمارسها التيارات العلمانية والليبرالية في المرحلة الحالية، وهي استكمال لما وصفه بـ«مسلسل التحالف العلماني الفلول المستمر منذ فترة، والذى يسعي لإسقاط البلاد في حالة من الفراغ الدستوري»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أن هذه المظاهرات ستكون غير ناجحة، مثل المليونيات السابقة التي لم تحقق شيئا، موضحا أن القرارت التي أصدرها الرئيس محمد مرسى لا تدل على أنه يعطى لنفسه الصلاحيات المطلقة كما يزعم البعض، ولكن الرئيس التزم بالتعهدات التي قطعها على نفسه في حماية الثورة من «الفلول».

ومن جانبه، وصف عاصم عبدالماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، مليونية «الغضب والإنذار» في ميدان التحرير بأنها «ضعيفة»، وهناك عدم استجابة للدعوات التي تطالب بإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس.

وأشار إلى أن ما يتم الآن هو «تحالف من يدعوا أنهم مع الثورة أمثال الدكتور محمد البرادعي، وحمدين صباحى، مع رموز النظام السابق مثل عمرو موسى والمستشار عبدالمجيد محمود، والمستشار أحمد الزند»، بحسب قوله.

المصرى اليوم

عاجل مصدر رئاسي عن النائب العام


  عاجل مصدر رئاسي إقالة النائب العام خلال ساعات
عاجل مصدر رئاسي  إقالة النائب العام خلال ساعات
كشف مصدر مقرب من الرئاسة المصرية أن القرارات المرتقبة للرئيس محمد مرسي خلال ساعات تتعلق بما وصفه بـ"تطهير القضاء". وفي تصريح خاص للأناضول قال المصدر الذي رفض ذكر اسمه "ربما خلال نصف ساعة يصدر الرئيس قرارات متعلقة بتطهير القضاء"، دون ذكر مزيد من التفاصيل. ودعت جماعة الإخوان المسلمين في مصر أعضائها اليوم عبر تعليمات داخلية إلى الاحتشاد مع مغيب الشمس أمام دار القضاء العالي بوسط العاصمة القاهرة استعداداً لدعم وتأييد قرارات الرئيس، بالتزامن مع اجتماع للهيئة الشرعية للإصلاح وكافة ألوان الطيف السلفي اليوم لدراسة الوضع في البلاد والتحركات المناسبة. وأصدر الرئيس المصري قرار الشهر الماضي بإقالة النائب العام عبدالمجيد محمود من منصبه وتعيينه سفيراً لمصر بالفاتيكان، صبيحة صدور حكم قضائي مصري بتبرئة المتهمين في أحداث موقعة الجمل إبان ثورة 25 يناير 2011 ، وهو ما قوبل بالرفض من جانب النائب العام ، وتصاعدت الأزمة بين الطرفين، والتي انتهت بتراجع مرسي.


اقرأ أهم 5 أخبار على رأس الساعة الخامسة مساءً


اقرأ أهم 5 أخبار على رأس الساعة الخامسة مساءً








مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم تلميذ في تفحم سيارة ميكروباص بالإسكندرية
لقيت سيدة ونجلها وسائق مصرعهم، مساءاليوم، وأصيب أخر إثر تصادم سيارة ميكروباص صغيرة بأخرى ملاكي، الأمر الذي أدى إلى انفجار السيارة الأولى على كوبري البترول غرب الإسكندرية...
تعلمي وضع العطر بطريقة صحيحة قوات الأمن تدفع بـ8 سيارات أمن مركزي ومصفحتين لتأمين مقر الحرية والعدالة..ومصادر بالحزب: لم نطلب تأميناً من الداخلية كلينتون تنهي اجتماعها مع الرئيس مرسي وتلتقي وزير الخارجية علاء صادق: أطالب الرئيس بترك مكانه فى "المقصورة" والاتحاد مع شعبه لمواجهة "الفلول"

صدى البلد

    

بالصور .. ذئبان بشريان يأكلان لحوم البشر و يفترسان أي شيء في طريقهما

بالصور .. ذئبان بشريان يأكلان لحوم البشر و يفترسان أي شيء في طريقهما

11/19/2012   11:17 PM
بالصور .. ذئبان بشريان يأكلان لحوم البشر و يفترسان أي شيء في طريقهما

وكالات

 
نشرت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر يوم أمس تقريرا مفصلا ومصورا لآدميين شكلهما غريب يعيشان مع والديهما و يتغذيان على لحوم البشر و أي شيء في طريقهما حتى أن أحدهم قضم اصبع والدته .
عبد القادر و زياد هما ولدان قصيرا القامة، يقفان على أطراف أصابعهما، رأساهما صغيرا الحجم، بشرتهما سمراء اللون، وشكلهما غريب. الناظر إليهما يشعر أنهما مزيج إنساني وحيواني مفترس، خاصة بعد أن يستمع للأصوات المخيفة التي يصدرانها. فعبد القادر مشدود الوثاق إلى الجدار، وزياد يتجول داخل المنزل بعد أن فكت أمه الرباط عنه حتى تغير له ملابسه - حسب الصحيفة -
وقالت والدتهما " فعبد القادر يبلغ من العمر 28 سنة، أما زياد فيبلغ من العمر 27 سنة. بدأت ألاحظ التغيرات على عبد القادر طفلي الأول فور بلوغه سن الرابعة، لأنه بدأ يمشي ويركض وطلعت كل أسنانه في وقت مبكر، كما بدأت تظهر عليه علامات العنف " .
وتابعت " وبعد فترة قصيرة بدأت رحلتي مع الأطباء، حيث كٌنت أعرض عبد القادر وزياد على الأطباء للكشف على حالتهما الصحية الغريبة " .
و أضافت " كانت المصيبة يوم علمت أنهما يعانيان من مرض نادر الوجود، بل يكاد يكون معدوما، والمرض يجعل من عبد القادر وزياد حيوانات مفترسة أكثر من كونهما آدميين بشريين، حيث توجد جينات حيوانية في أجسامهما، تجعلهما مزيجاً مشتركاً بين الحيوان والإنسان " .
وحول طريقة تواصلها مع إبنيها قالت " هما لا يتكلمان أبدا، بل يصدران أصواتاً مخيفة تشبه أصوات الذئاب الجائعة، وأحيانا يطلقان أصواتاً مشابهة لفحيح الأفعى، وهما لا يفهمان كلامي، وطريقة تواصلي معهما هي بالتعود، حيث تعلمت الأصوات التي يطلقانها في حال جوعهما، أو رغبتهما في فك رباطهما، حيث أحرص كل يوم على ربطهما بالحبال، حتى لا يرتكبان جرائم أخرى " .
وحول الجرائم التي ارتكباها في السابق، قالت " زياد وعبد القادر بحاجة للأكل بصفة دائمة أي كل ساعة يجب أن يأكلا شيئاً، وإن لم يجدا شيئا، فهما يأكلان ما يجدانه أمامهما، فزياد مثلاً عضني وقطع إصبعي وأكله، وذات مرة حاول أكل أبن أخته، و لولا لطف الله لوجدناه جثة هامدة حيث أنقذناه من بين فكي زياد في آخر لحظة، وأخناه من بين فكي زياد في آخر لحظة، وأخا أنهما يأكلان القطط الصغيرة، وأي شيء تقع عليه أعينهما، وقبل يومين ضرب زياد ابنة أخته «رنيم» تمهيدا لعضها على طريقة الذئاب وهي الآن ترقد في المستشفى حيث كسر لها أسنانها الأربعة " .
ومع أن حجمي زياد وعبد القادر صغير جدا مقارنة بأفعالهما إلا أن الحاجة زهرة - والدتهم - تؤكد أن ولديها لا يستطيع شيء إيقافهما عندما يهجمان على أحد، حتى إن والدهما يستدعي الجيران ليساعداه في شد وثاق الأبناء، في حال فكا رباطهما.
يشار أنه تم الطلب من الأم و أكثر من مرة إرسال أبنائها إلى أحد المختبرات حيث عبرت عن رفضها الشديد قائلة " لا أحتمل فكرة العيش بدونهما " , مبينة أنها لطالما تفترش الأرض وتنام بجانبهما , وتفك الحبال المربوطين إليها شفقة منها عليهم .
و أكدت الوالدة أنها ورغم غدرهم بها إلا أنها لا تتمكن حتى من ضربهم .
و أفادت رئيسة جمعية المعاقين بتونس في معرض تشخيصها لهذه الحالة بأن التشخيص الأولي يدل على وجود مرض جيني وهو عبارة عن cannibalismeأي آكلي لحوم البشر .
وحول إمكانية المعالجة قالت «لا يوجد علاج لمرض عبد القادر وزياد فهما يعتبران من ناحية الشكل التصرفات من آكلي لحوم البشر، والذين يعتبر وجودهم حول العالم نادرا جدا، ولذلك لم يصل الطب لليوم لعلاج قد يكون فعالا في مثل هذه الحالات، خاصة وأنه من الصعب علاج المرض الجيني».

شاهد ماذا يكتب وجدى غنيم عن النائب العام عبر تويتر الان

شاهد ماذا يكتب وجدى غنيم عن النائب العام عبر تويتر الان

2012-11-21 16:26:35





عاجل جدا بيان احمد شفيق الان

عاجل بيان للفريق احمد شفيق من صفحتة الرسمية

2012-11-21 16:09:56



نداء الي كل المصريين .. سيناء في خطر


أتوجه اليوم الي ابناء مصر بهذا النداء ، مطالباً إياهم بأن يتخلوا عن كل خلافاتهم السياسية ، وكل الانقسامات التي مزقت الصف وشقت الوحدة الوطنية بين مختلف الفئات ، نتيجة لأن نظام الحكم قد عمل وسعى لطمس الهوية الوطنية ، واشغال المصريين في معاناتهم اليومية واحتياجاتهم الاساسية .. بينما الأمن القومي المصري يتعرض لخطر حقيقي لاشك فيه .

لقد نبهت خلال حملتي الانتخابية لرئاسة الجمهورية الى الكارثه التي تحيق بمصير سيناء . كقطعة عزيزة من أرض مصر ، لا تقل أهمية عن أي شبر من بقية أرضها ، و تحدثت كثيرا عن أن سيناء يتم تدبير مخطط غامض لها ، سواء تحت الغطاء الاستثماري أو تحت الغطاء السياسي لأجندة جماعة الاخوان ، و التي لم يثبت أن لديها الوعي الكامل بالمصالح القومية المصرية و أبعاد الأمن القومي المصري .. في ذات الوقت الذي تعمل فيه من أجل تنفيذ ما يسدد فواتيرها الاقليمية و الدولية و مايحقق التزامها الايديولوجي .

اليوم ، وقد انتهت انتخابات الرئاسة ، التي يعلم الجميع أنني قد طعنت في نتائجها لدى جهات تحقيق ننتظر أن تكمل اجراءاتها القانونية ، وبينما يستمر العدوان الذي سبق أن أدنته علي قطاع غزة ، وفي حين تلهث الأطراف المختلفه من أجل هدنة طويلة الأمد بين حماس واسرائيل ، نجد أن خطرا محدقا وملموسا يقترب من أرض مصر في سيناء ، في ظل عدم الاطمئنان الى الخطوات التي تقوم بها قيادة الدولة الآن من أجل وقف العدوان الاسرائيلي علي أبناء فلسطين في غزة ، وعدم الثقة في أن المؤسسات المعنية بحماية الأمن القومي لديها القدره على أن تقوم بما هي مقتنعة به لأداء دورها.

إن أي ترتيب اقليمي متعدد الأطراف ، مهما كانت نواياه حسنة ، لابد أن يثبت أنه لا يؤثر علي أمننا القومي في المدى المنظور أو البعيد . كما أن سعي ادارة الدولة من أجل ان تقوم بدور ما ، لا ينبغي أبدا أن يتجاهل اعتبارات الأمن القومي على المستويين القانوني والسياسي ، فضلا عن المستوى السكاني ، وكلها اعتبارات تؤثر علي وضع سيناء حاليا ومستقبلا . وغني عن القول أن أي تأثير على وضع سيناء سيكون له تبعاته علي وضع قناة السويس .

انني ، وانطلاقا من شعوري الوطني ، وحرصي علي صالح مصر ، وتمسكي بالدفاع عن أمنها القومي ، أوجه هذا النداء الى كل المصريين ، مطالبا اياهم بأن يتمسكوا بأرض مصر في سيناء و ألا يسمحوا بالعبث في مصيرها ، و ألا يقبلوا بأن تكون جزءا من حل أي مشكلة اخرى . إن لفلسلطين أرضها و لمصر أرضها ، و لا يمكن لأي مصري وطني مخلص لبلده ، أو أي فلسطيني مخلص لقضيته ، أن يقبلوا أبدا أن تكون سيناء حلا لمشكلة الصراع الدائر في غزة بأي صورة من الصور .. سواء كانت ملموسة الآن أو سوف تظهر نتائجها فيما بعد .

وانني لأثق كل الثقة في أن استرداد كامل التراب الفلسطيني العزيز سوف يبقى علي الدوام القضية الاولى لأبناء مصر و أبناء فلسطين على السواء


احمد شفيق


رئيس الوزراء الاسبق


المرشح السابق لرئاسة الجمهورية

تحذير من كارثهسوف تحدث فى المنصوره




كارثة قادمة إلى المنصورة
كوبرى طلخا محتاج صيانة وترميم لان الفواصل دى كل فترة بتزيد
نناشد المسؤلين فى الاسراع وتصليح وترميم هذا الكوبرى

كلام في غايه الاستفزاز من ام ايمن عن المتظاهرين والشهيد محمد جابر

كلام في غايه الاستفزاز من ام ايمن عن المتظاهرين والشهيد محمد جابر


http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/68406_443131949082051_1666746675_n.jpg

عاجل| تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين

عاجل| تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين

2012-11-20 17:05:40






تجددت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزي بشارع يوسف الجندي المتفرع من شارع محمد محمود، فيما توقفت الاشتباكات بشارع الشيخ ريحان بعد توجه أغلب المتظاهرين ليوسف الجندي. وقام عدد من المتظاهرين برشق قوات الأمن بالحجارة، مما أدى لإعادة إطلاق القنابل المسيلة للدموع من قبل قوات الأمن المركزي لصد وابل الحجارة بعد تزايد أعداد المتظاهرين. واستقبلت المستشفيات الميدانية بشارع محمد محمود عدد من الحالات المصابة بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

الوطن


كاااااارثة بالمستندات .. "بوابة الفجر" تكشف تملّك مئات الفلسطينيين من عرب إسرائيل لأراضي سيناء


كاااااارثة بالمستندات .. "بوابة الفجر" تكشف تملّك مئات الفلسطينيين من عرب إسرائيل لأراضي سيناء

11/20/2012 3:50 PM

عماد سليمان



دعوى قضائية تطالب بوقف قرار " قنديل " بتمليك الأراضي للأهالي



قالت إحدى الدعاوى القضائية المقامة أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدوله والتي أقامتها رضا بركاوى المحامية ضد كل من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية ورئيس مصلحة الأحوال المدنية بصفتهم طالبت فيها بوقف قرار الدكتور هشام قنديل بتمليك اراضى سيناء للأهالى والصادر فى أكتوبر 2012 ووضع ضوابط مشددة للتملك وعدم التصرف إلا من قبل مجلس شعب منتخب .


وذكرت الدعوى أنه فى غضون شهر أكتوبر الماضى من عام 2012 أصدر الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء قرارا بتملك أبناء سيناء للأراضى وأقر ألية تنفيذ القرار الذى تضمن تيسير الإجراءات التنفيذية للتملك بحيث تشمل إستخراج شهادتين الأولى من وزارة الداخلية تفيد بأن طالب التملك لايحمل جنسية أخرى غير المصرية والثانية شهادة من السجل المدنى بجنسية الأبوين ويتم إستخراج الشهادتين فى نفس اليوم .


واضافت " الدعوى " أن سيناء هى بوابة مصر الشمالية الشرقية وذات أهمية إستراتيجية وهى خط الدفاع الأول عن مصر وشريان القلب وهى أرض الفيروز والديانات السماوية وأن المصريين قدموا النفيس والغالى حتى تبقى وقد أرتوت بدماء ألاف الشهداء المصريين .


وقالت الدعوى إن جموع المصريين كانوا ينتظرون صدور قرارا بتملك أهل سيناء لأرضهم ولكن دون مساس بالأمن القومى لمصر ووضع ضوابط مشددة حتى لاتضيع سيناء وصدور هذا القرار فى هذا الوقت قد جاء مضرا بالأمن القومى ومجحفا بحقوق المصريين ومفتقرا للضوابط القانونية السليمة فى ظل غياب مجلس الشعب ممثل الشعب .


وأوضحت الدعوى أن ما يتعرض له الفلسطينيين من العدو الصهيونى محزنا ومؤلما إلا أن الأشد حزنا وألما أن نترك أرض سيناء تحتل بأى شكل من الاشكال سواء من الفلسطينيين أو غيرهم وهذا بناءا على ما تم رصده من تملك الفلسطينيين وعرب إسرائيل المعروفين بعرب 1948 والحاملين لجوازات السفر الإسرائيلية مئات الأفدنة بأرض سيناء تملكا غير مباشر وكما يطلقون عليه تملكا " من الباطن " عن طريق تسجيلها بأسماء شخصيات مصرية لها وزنها الإجتماعى من أبناء القبائل السيناوية التى تربطها بالطبع
علاقات الدم والمصاهرة والوشائج القبلية مع أهلهم من فلسطين فى تحايل مأساوى على القوانين حتى تصبح سيناء وطنا بديلا للفلسطينين .

وتابعت الدعوى أن قرار التملك شابه العديد من الأخطاء الجسيمة وإفتقر للضوابط القانونية السليمه وذلك لأنه أغفل أن كثير من أبناء القبائل خاصه كبار السن لا يحملون شهادات ميلاد أصلاً ، وهناك زيجات مختلطه لسيناوين من فلسطينات وأبناؤهم يحملون الجنسية المصريه ولا يجوز حرمان مصري من تملك أرض في مسقط رأسه لمجرد أن أخواله فلسطينيون أو يحملون جوازات سفر إسرائيليه .

كما أن الكثير من الفلسطينين قد إستطاعوا إستخراج شهادات ميلاد مصريه والكثير من المصريات المتزوجات من فلسطنين قد إستخرجوا لأولادهم شهادات ميلاد مصريه وهذا يدلل علي قاعدة البيانات الخاصة بالأحوال المدنيه يشوبها عوار شديد ، وأن قاعدة البيانات الخاصه بمصلحة الأحوال المدنية يعتريها العوار وعدم الدقه ، فالعديد من الفلسطنيين قد حصلوا علي شهادات ميلاد مصريه ومن أبوين مصريين خاصه وإذا ما وضعنا في الإعتبار أن الإبلاغ عن المواليد كان يتم من أي شخص سابقاً ويذكر أي بيانات دون أوراق رسميه وعليه فقد حصل الكثير من الفلسطنيين علي شهادات ميلاد مصريه ومن ثم بطاقات شخصيه ورقم قومي أيضاً .

وأكدت الدعوى أنه لا يوجد بصر قاعدة بيانات تبين مزدوجي الجنسية ، فكثير من الأشخاص يحملون عدة جنسيات ولا يظهر ذلك بمصلحة الأحوال المدنيه فلا يوجد إلزام علي الأشخاص بإخطار مصلحة الأحوال المدنيه وتفتقر المصلحه الي آلية تحديث بياناتها ، وكان يتعين أن يتم تنقيح لقاعدة البيانات الخاصه بمصلحة الأحوال المدنية وتنقيتها قبل صدور القرار .

وقالت الدعوى أن خطة العدو الصهيوني هي جعل سيناء وطن بديل للفلسطنين حتي تتخلص من مسئوليتهم ومن ثم تهويد فلسطين بالكامل ونزع الهوية العربيه عن القدس وهذا مخطط صهيوني يظهر جلياً في الأفق فلابد من إحكام السيطرة علي أرضنا وبلادنا لن تكون الإ لبني مصر .