تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

شووووف مين قرر الاعتصام بالتحرير الان حتى مساء السبت؟؟


"جبهة الانقاذ الوطني" تقرر الاعتصام بالتحرير حتى مساء السبت

موسي وصباحي ورؤساء الأحزاب المدنية يقررون الإعتصام بميدان التحرير وعدم تركة للإخوان والسلفيين


أعلنت اللجنة السياسية لجبهة الإنقاذ الوطني عقب اجتماعها المغلق مساء اليوم، والذي حصره حمدين صباحي وعمرو موسي وعدد من رموز القوي السياسية عم مشاركة جميع القوى السياسية في مليونيه حق الشهداء اليوم، والاعتصام بالميدان والتواجد به حتى مساء السبت مع تنظيم مليونية أيضا.
وقررت اللجنة رفض الحوار مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين لحين الغاء الإعلان الدستوري كاملا دون الموافقة على أي مادة منه، والغاء الاستفتاء على الدستور واعادة تشكيل الجمعية التأسيسية مرة اخري .
وقال احمد البرعي نائب رئيس حزب الدستور قررنا المشاركة في مليونيه غدا وبعد غدا والمبيت بالميدان وعدم ترك الميدان للإخوان أو السلفيين
وقال نائب الدستور ان جميع الاحزاب المدنية قررت الخروج في مسيرات حاشدة غدا، وصولا للتحرير لقيادة مليونيه حق الشهداء ومن ثم الاعتصام والمبيت حتى يوم السبت حيث التنظيم لمليونيه أخري.
وقال حسين عبد الغنى المتحدث الرسمي باسم الجبهة ان مرسي سيكون مسئولا عن أي كوارث أو مخاطر نتيجة وقوع أي اشتباكات السبت المقبل بين الثوار والقوي المدنية وبين الاخوان والسلفيين مؤكدا ان دعوة الإخوان لمليونيه السبت تحرشا واعتداء على المتظاهرين .


الوطن


0 التعليقات: