تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

شيرين عبد الوهاب الخايب هو تامر حسنى


الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت بداية انطلاقها لعالم الفن بشريط الدويتو مع تامر حسنى حيث عرف الاثنان وقتها بتامر وشيرين و بعد سنين من الانفصال قرر الثنائى ان يقوما بعمل دويتو من جديد و مؤخرا تحدثت الفنانة شيرين عن عودة الود بينها وبين زميلها تامر حسني .

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

و في البداية كشفت شيرين أن تامر كان مرشحا بالفعل للمشاركة في تحكيم برنامج The Voice، مؤكدة شيرين أنها لا تدري لماذا رفض حسني هذا العرض، حيث قالت شيرين : لا أدري الخايب لماذا لم يوافق؟ مع أنّني كلّمته، وقلت له أنا عايزة تكون موجود معايا عشان النّاس تتعرّف على وجهنا الثاني. لكن حقيقة لا أدري لماذا رفض.


تامر حسنى
تامر حسنى

وحول عودة الصداقة بينهما، قالت شيرين: تامر أخويا ودائماً يزورني في المنزل. أنا سعيدة جدّاً بهذا الصلح الذي تمّ منذ فترة. ولكنّنا لم نعلن وقتها حتّى فاجأني تامر بمكالمته الرقيقة، أثناء تواجدي في برنامج أنا والعسل مع نيشان، فتذكّرت السنوات الطويلة التي مرّت على بدايتنا معاً، وكان أمراً ممتعاً جدّاً.


شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


واعترفت شيرين أنها وتامر يخططان للتعاون معا في أغنية ثنائية جديدة، حيث قالت: نمتاز نحن الاثنان بصفة الإصرار الشديد على النّجاح. كما أنّني أشعر أنّ بعد هذه السنوات سيكون التعاون مختلفاً وجديداً.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


وحول موقف الفنان اللبناني فضل شاكر من الثورة السورية، وهجومه الدائم على نظام بشار الأسد، قالت شيرين: فضل موقفه موقف رجل بكلّ معنى الكلمة. لكنّني أخاف عليه. أنا مع من يعلن رأيه بصراحة، ولست مع الذين يعطون رأيهم بشكل عام. لقد كنت في مطار رفيق الحريري الدوليّ مسافرة إلى ميلانو. وكنت في صالون المطار أتابع الأخبار، وشاهدت أطفالاً محمّلين في أكفانهم في سوريا، فبكيت كثيراً. لا أحد يرضى بهذا من أجل كرسيّ أو حكم رئاسيّ.


شيرين عبد الوهاب
شيرين فى بداية ظهورها

هيفا تنافس ميريام في الرقص الخليجي


انتشر مقطع فيديو للمغنية هيفاء وهبي وهي ترقص خليجي على أنغام أغنية حرامي قلوب خلال مشاركتها في حفل أقيم في دبي للنجمة العالمية نيكول شيرزينغر.


هيفاء وهبى

الفيديو أثار الكثير من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبر البعض أنّ هيفاء وهبي تنافس ميريام فارس في الرقص الخليجي، فمن المعروف أنّ ميريام تجيد الرقص الخليجي وتقدمه في أعمالها المصوّرة وخلال حفلاتها على المسرح. فيما اعتبر آخرون أنّ هيفا تقلّد رقص ميريام ولم تبرع فيه كمواطنتها.

 2c-haifa-wehbe 

شاهد هيفاء وهبى ترقص خليجي
 /

شاهد بالصور ريهانا مدخنة سيئة للغاية


الفنانة ريهانا تمتلك عيابا لا تستطيع التخلص منه الى الان و هو انها تدخن حتى ان الفنانة ريهانا نشرت لها صورة عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر مجموعة صور بدت فيها مسترخية على سريرها في أحد فنادق لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وظهرت فيها ريهانا تدخِّن السجائر وبجوارها كلبها بو الذي دفن رأسه في السرير كأنه لا يحبذ تدخين ريهانا إلى جانبه.
 ريهانا
صورة ريهانا التى نشرتها على تويتر

وكانت ريهانا التي أمضت أغلب عطلة نهاية الأسبوع تدخن في سريرها، ترتدي ثوبًا أحمر مثيرًا وحذاءً ذو كعب عالٍ مما لا يوحي بأنها كانت نائمة، لكنها كتبت على الصور التي نشرتها على تويتر أنها تمضي اليوم في السرير.

 ريهانا
صورة ريهانا و هى تدخن

وقالت ريهانا : أستمتع بالعمل من السرير وإلى جانبي كلبي اللطيف بو. علمًا أن الكلب حظي بإعجاب محبي ريهانا الذين وصفوه بأنه أجمل كلب على الإنترنت.


 ريهانا
صورة ريهانا و هى تدخن

وعلى صعيد آخر، تستعد ريهانا لمساندة حبيبها السابق كريس براون بعد اكتشاف مادة الماريجوانا في دمه إثر التحقيق معه في واقعة اعتدائه على ريهانا عام 2009. ومن المنتظر أن تدلي ريهانا بأقوالها أمام الهيئة المعنية بإطلاق سراح براون المشروط في الأول من نوفمبر  تشرين الثاني المقبل، وأكَّدت على صفحتها على تويتر أنها ستقدم العون لكريس براون وأنها لن تتوقف عن الصلاة من أجله.

ريهانا
صورة ريهانا و هى تدخن

غادة عبد الرازق: سأصبح جدة قريباً


كشفت غادة عبد الرازق أنّ ابنتها روتانا حامل، مؤكدة أنّها ستصبح جدة بعد أشهر قليلة. وأوضحت النجمة المصرية غادة عبد الرازق  أنّ ابنتها الوحيدة حامل منذ خمسة أشهر، مؤكدة أنّها تنتظر قدوم المولود حتى تحصل على لقب جدة الذي تنتظره منذ زواج ابنتها.


timthumb


وأشارت نجمة  مع سبق الإصرار غادة عبد الرزاق  إلى أنّها تعيش حالة لا توصف من السعادة، إذ تلازم ابنتها في منزلها حتى تضع مولودها الأول بسلام. وتابعت أنّها ستتفرغ خلال الفترة المقبلة لرعايتها ورعاية حفيدها، كاشفة أنّها اتفقت مع ابنتها على رعاية هذا المولود بنفسها، خصوصاً أنّها تشعر أنّها هي التي ستنجب وليس ابنتها.


يذكر أنّ غادة احتفلت بزفاف ابنتها على النقيب حامد الشال في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة خلال شهر شباط (فبراير) الماضي وأقامت احتفالاً كبيراً دعت إليه عدداً كبيراً من أصدقائها وزملائها.

بالصور.. تامر حسنى وبسمة بوسيل فى ميلاد نجل ماجد المصرى


بالصور.. "رومانسية" تامر حسنى وبسمة بوسيل فى ميلاد نجل ماجد المصرى

جانب من الحفلجانب من الحفل















الصداقة القوية التى نشأت بين النجمين تامر حسنى وماجد المصرى، عقب مشاركتهما فى مسلسل "آدم"، كانت الدافع وراء حرص حسنى على حضور عيد ميلاد "آدم"، نجل المصرى، للعام الثانى على التوالى، ولكن هذا العام لم يأت تامر بمفرده، حيث كان بصحبته زوجته بسمة بوسيل، فى أول ظهور لهما منذ إعلان زواجهما، لذا كان هناك احتفاء خاص بأحدث عروسين فى الوسط الفنى من قبل نجوم الفن الذين تواجدوا بالحفل، منهم عمرو سعد، ودينا فؤاد، ومحمد لطفى، والمطرب محمد دياب والفنان الشاب أحمد عصام، إلى جانب المخرجين خالد يوسف، ومحمد سامى وعمر زهران، وغيرهم من أصدقاء تامر وماجد الذين شاركوا بالحفل.

وقدم المطرب محمد دياب أغنية "العو"، بمشاركة محمد لطفى، مجاملة لماجد وآدم وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.

وفى نهاية الحفل قام الجميع بمشاركة ماجد وأسرته تقطيع تورتة الميلاد وإطفاء الشمعة الخامسة لـ"آدم" على أغنية "كل سنة وأنت طيب" التى قدمها تامر حسنى وتخللها بعض نظرات الرومانسية المتبادلة بينه وبين "بسمة"، كما كان اللافت للنظر حالة السعادة التى كانت تنتاب تامر خلال مداعبته لـ"آدم" وأصدقائه من الأطفال، والتى توحى حنيته للأبوة.