تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

شاهد بالصور ريهانا مدخنة سيئة للغاية


الفنانة ريهانا تمتلك عيابا لا تستطيع التخلص منه الى الان و هو انها تدخن حتى ان الفنانة ريهانا نشرت لها صورة عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر مجموعة صور بدت فيها مسترخية على سريرها في أحد فنادق لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وظهرت فيها ريهانا تدخِّن السجائر وبجوارها كلبها بو الذي دفن رأسه في السرير كأنه لا يحبذ تدخين ريهانا إلى جانبه.
 ريهانا
صورة ريهانا التى نشرتها على تويتر

وكانت ريهانا التي أمضت أغلب عطلة نهاية الأسبوع تدخن في سريرها، ترتدي ثوبًا أحمر مثيرًا وحذاءً ذو كعب عالٍ مما لا يوحي بأنها كانت نائمة، لكنها كتبت على الصور التي نشرتها على تويتر أنها تمضي اليوم في السرير.

 ريهانا
صورة ريهانا و هى تدخن

وقالت ريهانا : أستمتع بالعمل من السرير وإلى جانبي كلبي اللطيف بو. علمًا أن الكلب حظي بإعجاب محبي ريهانا الذين وصفوه بأنه أجمل كلب على الإنترنت.


 ريهانا
صورة ريهانا و هى تدخن

وعلى صعيد آخر، تستعد ريهانا لمساندة حبيبها السابق كريس براون بعد اكتشاف مادة الماريجوانا في دمه إثر التحقيق معه في واقعة اعتدائه على ريهانا عام 2009. ومن المنتظر أن تدلي ريهانا بأقوالها أمام الهيئة المعنية بإطلاق سراح براون المشروط في الأول من نوفمبر  تشرين الثاني المقبل، وأكَّدت على صفحتها على تويتر أنها ستقدم العون لكريس براون وأنها لن تتوقف عن الصلاة من أجله.

ريهانا
صورة ريهانا و هى تدخن

0 التعليقات: