تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

منذر رياحنة: مصطلح الغرور ليس في قاموسي




في حديثه لصحيفة "الراي" الكويتية نفى الفنان الأردني منذر رياحنة ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين الفنان المصري أحمد السقا على خلفية تصريحات منسوبة إليه عن تفوقه على السقا في مسلسل "خطوط حمراء" الذي جمعهما معاً خلال دراما رمضان.
وأوضح رياحنة خلال حديثه إن محاولات الأخبار المفبركة من هذا النوع لن تنجح في الإساءة إلى صداقته مع السقا الذي قدمه للجمهور المصري في مسلسل "خطوط حمراء"، وهو يعتبره نجمه المفضل.
وأكد رياحنة أن شخصيته لم تتغير بعد نجاح العمل ولم يُصب بالغرور، موضحاً أنه بسيط للغاية ويحبّ الخير للجميع، وأضاف "مصطلح الغرور ليس في قاموسي، ولا أزال في بداية المشوار وأطمح إلى مزيد من النجاحات، أما الغرور فسيعرقل مسيرتي الفنية".
وكشف رياحنة عن أنه لم يكن يتوقع ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها حول شخصية دياب التي جسدها - وهو تاجر سلاح يدخل في دائرة الانتقام مع الضابط حسام بعد أن قتل شقيقه ووالده - فقد استقبل عدداً كبيراً من الاتصالات من مختلف أنحاء الوطن العربي، بالإضافة إلى ردود الفعل التي يتلقاها يومياً من الجمهور المصري الذي يقابله في العديد من الأماكن خلال التصوير.
وتحدث عن مشاركته للمرة الأولى في مسلسل مصري، حيث قال: "على الرغم من أن دوري في فيلم "المصلحة" كان صغيراً، فإنني اعتبرته شهادة ميلادي وجواز مروري للمشاهد المصري"، مؤكداً أنه لم يشعر بغربة وهو يعمل في مجال الفن المصري وطالما حلم بتواجده فيه".