تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

تعرفي على السيروم وخصائصه





إنه مستحضر العناية او خلاصة “اسيدات” (acides) الفاكهة. تتلخص فاعليته بغناه بالمواد الأساسية التي تمد البشرة بالنضارة والحيوية والشباب المتجدد. ان فاعلية السيروم تكمن بالأداء المميز الذي يعود الى تكنولوجيا التجميل العالية الجودة التي توصلت الى مزج المستخلصات الطبيعية لحماية خلايا البشرة.
انه على شكل “مصل مركز”. فنقطة واحدة من هذا المستحضر العجيب يعيدك أكثر شبابا وتألقا.
فالسيروم واستعماله سيكون خطوة أساسية في نظام حياتك لجهة عنايتك ببشرتك حيث النضارة وتورد الخدود من أهم علاماته.
ويتميز السيروم بتركيبنه الهائلة التي يمتصهاالجلد، مما يسمح بتغلغل المكونات الفاعلة الى عمقالبشرة.
انه مستحضر العناية اليومي وهو معد لمعالجة المشاكل الدقيقة.
أهم وظائفه:
1- تجديد الخلايا وتنشطيها.
2- ترطيب البشرة وترميم سطحها.
3- بعث النضارة والاشراق.
4- شد الوجه.
5- تمويه مظهر التعب.
6- محاربة أعداء البشرة.
7- منع زحف الشيخوخة.
أهم خصائصه
1- قدرته على محاربة مشاكل البشرة بعمق.
2- القضاء على مشاكل البشرة بفترة زمنية قصيرة.
3- وفي بعض الاحيان تكون نتائج السيروم فورية.
4- تبديل وتحسين ملامح البشرة.
5- بعث الاشراق والحيوية بالبشرة بشكل لافت.
6- تظهر النتائج كحد أقصى خلال شهرين.
7- محاربة الشيخوخة والتجاعيد المبكرة.
8- تركيبته السريعة الامتصاص التي لا يعيقها اي عامل من تلوث بيئي او أشعة الشمس او غيره.
وانصح باستعماله لما أثبت هذا المستحضر من نتائج عالية مشهود لها في أقطار العالم.
ملاحظة: يجب التأكد من تاريخ صلاحية كل مستحضر.

نسقي إكسسواراتك مع لون طلاء أظافرك



لكي تبدين أكثر جمالا وتناسقا، عليك تنسيق ألوان أزيائك مع لون طلاء أظافرك كى تصير متناغمة وجذابة أكثر.
- تألقي بطلاء الأظافر باللون الأحمر المميز مع الأساور من نفس اللون مع اللون الأزرق والبيج.
- قومي بوضع طلاء أظافر باللون الفوشيا المدرج المتناسق مع الخاتم المرصع بالفصوص من نفس لون طلاء الأظافر.
- تدللي طلاء الأظافر باللون الأرجواني الداكن المتناغم مع الذهب الأصفر والفصوص الملونة بألوان مميزة.
- ارتدي قلادة من الفصوص الجميلة باللون الأزرق البترولي ، ثم قومي بطلاء الأظافر من نفس اللون.
- تألقي بأساور وساعة بالألوان (الأرجواني, الأخضر, البرتقالي والأصفر الفاتح) وطلاء الأظافر من نفس الألوان.
- ارتدي قلادة أنيقة بالفصوص الخشبية الملونة بالألوان (الكحلي, الأرجواني الفاتح, البيج, الأسود والبرتقالي) وطلاء أظافر باللون البرتقالي المتناغم مع القلادة.
- طلاء أظافر باللون الأرجواني الفاتح من نفس لون ألوان فصوص القلادة المميزة كي تتألقي بأجمل طلة.
- تميزي بطلاء أظافر باللون الأزرق الداكن مع اللون الأرجواني المتناغم مع الخواتم من الذهب الأصفر والفصوص باللون الكحلي والأحمر.

وسائل بسيطة للتحكم في مشاعر زوجك




تبحث النساء بشكل دائم عن الأشياء التي يمكنها بها إسعاد الزوج والعمل على راحته وإرضاؤه، ولكن تحتاج هي أيضًا أن تشعر بالسعادة معه ولكي تشعر هي بهذه السعادة فإن عليها إتباع بعض الأمور التي تنصحها بها باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد، وهي:
أولاً: استقبلي زوجك بابتسامة عند عودته من العمل وعند إيابه للمنزل من أي مشوار خارجي.
ثانيًا: حاولي في حالة انقطاع الكهرباء أن تتشبثي بذراعه حتى يشعر بذهاب خوفك طالما هو بجوارك.
ثالثًا: عندما تساعد المرأة زوجها في ارتداء ملابسه أو حتى مجرد الوقوف بجواره يخلق نوعاً من السعادة بداخله.
رابعًا: قولي لزوجك إنك تحبينه دون داعي أو مناسبة، لأن هذا يسعده كثيرًا، وكذلك أشعريه دائمًا بأنه مصدر الطمأنينة في حياتك وحياة أبنائه.
خامسًا: ارسمي لزوجك صورة اجعليه بها بطلاً أمام أبنائه، كوني دائما فخورة به أبًا وزوجًا.
سادسًا: عندما يقوم بأبسط الأعمال المنزلية (كتغير أسطوانة الغاز أو تصليح أحد الأشياء) قيمي سلوكه بأنه إنجاز يستحق الشكر، فهذا يرفع من معنوياته ويجعله مقبلاً عليك وعلى مساعدتك دائمًا.
سابعًا: من أبسط الأشياء أيضًا التي إذا لاحظها الزوج تدخل على قلبه الفرحة والسرور هي رؤية صورته في محفظة نقود زوجته بعد مرور سنوات على الزواج.
ثامنًا: الغيرة سلاح ذو حدين، ولكن الغيرة المعتدلة دون المبالغ فيها مطلوبة من الزوجة.
تاسعًا: اهتمامك المفرط والكبير بزوجك وقت تعبه أو إرهاقه يجعل أساريره منفرجة دائمًا، راض عنك وعن حياتكما الأسرية.

الرجال يفضلون المصابات بالفوبيا



كشف استطلاع أجراه تلفزيون الآن ونفذته شركة يوغوف للاستشارات والبحوث حقائق مثيرة عن "الفوبيا" أو الخوف المرضي ونسبة تفاوته بين الرجال والنساء في المنطقة العربية. عن أن 21% من النساء يدعين الفوبيا ويظهرن الخوف المرضي لجذب اهتمام الرجال، وأن 18% من الرجال يفضلون التواجد مع النساء المصابات بالفوبيا، الأمر الذي يشعرهم بالرجولة والتفوق.
وتناولت الدراسة أيضًا الخوف من الحروب، حيث ارتفعت النسبة عند النساء ووصلت إلى 43% بالمقارنة مع 39% عند الرجال. أما الكوارث الطبيعية فقد أظهر 36% من الرجال المشاركين في الاستطلاع خوفهم منها و38% من النساء. وعند السؤال عن الخوف من الأفاعي لم تظهر الدراسة فارقًا ملموسًا بين المستطلعين من الجنسين، حيث وصلت النسبة إلى 40% عند الرجال و41% عند النساء. وفيما يتعلق بالخوف من الإصابة بالأمراض المختلفة ارتفعت النسبة عند الرجال إلى 39%، يقابلها 32% عند النساء.
وعلى عكس الاعتقاد السائد بأن النساء مهووسات بالوزن المثالي فقد أظهرت الدراسة الجنسين متساويين تقريباً في هذا الصدد بنسبة 29% عند الرجال تقابلها 30% عند النساء. ومن الملفت للانتباه أن 80% من المصابين بفوبيا الوزن يرفضون طلب المساعدة من المختصين، وبين الاستطلاع أن النساء أكثر انفتاحًا في الحديث عن هذه المشكلة.

حبة "فياغرا" للرجل والمرأة في كوب عصير الرمان!!



إن تناول كوب من عصير الرمان يوميا يغني عن تعاطي أدوية التنشيط الجنسي للرجل والمرأة على حدٍ سواء! هذا ما كشفت الغطاء عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة الملكة مارجريت في أدنبرة.
وقالت نتائج الدراسة التي عُنيت بدراسة فوائد هذه الفاكهة الجميلة في لونها ومظهرها والمفيدة في مخبرها: "إن تناول كوب من عصير رمان يومياً لمدة أسبوعين يعمل طفرةً في إفراز هرمون التوستيرون، ما يزيد الرغبة الجنسية لدى الذكر والأنثى".
واعتمدت الدراسة التي شارك فيها 58 متطوعا من الجنسين تتراوح أعمارهم بين 21 و 64 عاما، على قياس مستويات التوستيرون وضغط الدم. وكذلك على قياس مستويات 11 شعورا؛ من بينها الخوف والحزن والشعور بالذنب والخجل والثقة بالنفس.
وأظهرت النتائج أن تناول عصير الرمان ساعد المتطوعين في زيادة مستويات التوستيرون بنسبة تتراوح بين 16 إلى 30%، في حين انخفض ضغط الدم، كما ساهم في ارتفاع زيادة المشاعر الإيجابية وتراجع المشاعر السلبية.

أهم الخطوات لتحصلي على قدمين أكثر طولاً في الأزياء



تبحث السيدات عن التألق والتميز والجمال في أزيائها، ولكن لا تغفلي عن كون الحذاء هو اللمسة الأخيرة التي تضفي على مظهرك الأناقة المطلوبة، فملابس أنيقة وماكياج رائع ومظهر جذاب بدون حذاء مناسب ليس له أي معنى.
ويسود اعتقاد لدى النساء أن الكعب العالي هو ما يعطي للأرجل طولاً أكثر وجاذبية زائدة، غير أن هناك بعض العناصر الأخرى التي تعطي الأرجل هذه الميزات وهي: اللون، ونوع المقدمة، وأحزمة الكاحل.
اللون: في كل مرة يدخل لون جديد إلى زيك يخلق ذلك تأثيراً بصرياً قد يجعل رجليك تبدوان أقصر. على سبيل المثال، ارتداء حذاء باللون الأزرق الداكن يغطي كاحلك سيخلق خطاً فوق كاحلك ما سيجعل ساقيك تبدوان أقصر. لكن إن كنت تفضلين هذا اللون، حاولي أن تجدي ليغينغ باللون الأزرق ذاته لترتديه معه وهو ما سيخدع الناظرين ليعطي رجليك طولاً أكثر.
نوع مقدمة الحذاء: المقدمة المفتوحة تعطي أرجلك مظهرًا أكثر طولاً حيث يجعل رجليك تبدآن من الأصابع، لذلك، تجنبي المقدمات المغلقة أو المربعة لأن ذلك سيؤثر تأثيرًا عكسيًا.
ابحثي عن حزام جميل وتفاصيل جذابة: بالنسبة للأحزمة التي تلتف حول الكاحل، عليك تفاديها فهي تخلق تأثيراً بصريًا غير جذاب سيجعل قدميك أقصر، أما الفراشات والتفاصيل الأخرى الكبيرة مثل الريش وغيرها فستضخم رجليك وستجعل الحذاء يبدو أكبر. ابحثي عن الخطوط الرفيعة وحاولي تبني مقولة "الأقل هو الأكثر" عند بحثك عن أحذية تجعل ساقيك أطول.

3 أفضل شامبوهات منزلية للشعر الجاف



نظرا لارتفاع نسبة التلوث بالجو المحمل بالأتربة والعوادم أصبح غسل الشعر بالشامبوهات الطبيعية واستخدام المرطبات من أساسيات العناية بالشعر واللذين أصبح لا غنى عن أي منهما.
فقد أفاد خبراء العناية بالشعر أن الشامبوهات تتكون من العديد من المواد الكيميائية التى تجرد الشعر من زيوته الطبيعية وهو الأمر الذى يؤدى بالضرورة إلى جفاف الشعر بل وقد يتسبب أيضا فى تقصفه وبالتالى تساقطه على المدى الطويل.
لذلك إذا كنت ترغبين فى غسل شعرك اللامع والناعم بدون فقدان الزيوت الطبيعية المغذية له فلابد من اتباع الوصفات المنزلية لتحضير الشامبو وبالأخص المعنى بالشعر الجاف.
فالشامبو المنزلى يزيد من حيوية الشعر وترطيبه بمده بالزيوت الأساسية التى يحتاجها الشعر مما يحافظ على شعرك ناعما ولامعا وصحيا، وهو ما تتطلع له كل سيدة وفتاة.
وإذا كنت ممن يتطلعون للحصول على شعر جذاب كذلك، فلا مانع من تجربة الوصفات التالية التى تقدم لك شامبو مصنعا منزليا يحتوى على كافة العناصر الغذائية التى يحتاجها شعرك لينمو بشكل آمن وجذاب.

وصفة شعبية رخيصة لشد البشرة وتقليل التجاعيد




متوفر عند أي عطار، وتجدينه عند أي بقالة، زهيد السعر، فوائده مجربة وسريعة إذ ما يلبث أن يشد ترهلات البشرة خصوصا تلك التي في الوجه والرقبة، وينظف بشرتكِ من الزوان، ويمنحكِ لونا صافيا وملمسا ناعما. إنه "الترمس"، حيث يتم طحنه ومزجه مع مكونات أخرى وطرق مختلفة إليكٍ بعضها:
- باستخدام ملعقة كبيرة من ترمس مطحون ومزجه بشكل جيد إما مع ماء الورد أو لبن الزبادي الذي يفضل استخدامه للوجه فإن قناعكِ جاهز للاستخدام ضعيه على الوجه واتركيه حتى يجف من نصف ساعة إلى ساعة وشاهدي النتائج.
- يمكن استخدام ملعقة مطحونة من الترمس مع عسل نحل لتغذية أفضل للجلد.
- يستخدم قناع الترمس والحلبه والزبادي للبشرة الجافة حيث تخلط ملعقة صغيرة من كل مكون وتخلط جيدًا وتوضع على الوجه والرقبة ويترك لمدة ثلث ساعة.
- إذا كنت على عجلة من أمرك فيمكنكِ عمل قناع سريع من الترمس بخلط ملعقتين مطحونتين منه مع ملعقة زبادي وملعقة عسل وملعقة صغيرة من ماء الورد وبعد 15 دقيقة من وضعه على الوجه يمكن الشطف بالماء البارد.

8 خطوات لبدء علاقة زواج جديدة


جميع العلاقات لها بداية وقصة ونهاية، ولكن ما هو غير واضح في أغلب الأحيان هي النهاية. تلك التي ربما تضع مصير إنسان على كف عفريت. لكن دراسة، نشرها المعهد العالي البرازيلي المختص بالشؤون الاجتماعية حول استعداد المرأة بشكل خاص لبدء علاقة زواج جديدة، أكدت أن مصير العلاقات كلها غير معروف؛ لأن ذلك يعتمد على كثير من العناصر. ولكن ما هو أكثر أهمية التغلب على نتائج النهايات وبخاصة النهايات السلبية، وعلق الخبراء في الدراسة: «إن الحب يكون في أغلب الأحيان ضرورة تساعد المرأة على معرفة نفسها ومؤهلاتها كامرأة وربما ضرورة لإعادة الأمل إلى حياتها».

التواضع
إن نساء كثيرات يفقدن الثقة بالحب بعد الطلاق، وبعد مدة يفسر الكثيرون ذلك بأنه تكبر على الحب. ولذلك فإن الاستعداد لبناء قصة حب وزواج جديد يعني بالدرجة الأولى أن المرأة قد تواضعت وغفرت لنفسها وشريكها ذلك الطلاق القاسي الذي دمر الحب. تابعت الدراسة: «على المرأة أن تعلم أن الحب لا يدمر وإنما يتراجع ويتقوقع في زاوية إلى أن يجد من يبحث عنه مجددًا». لذلك ينبغي على النساء ألا ينسين أن التكبر على الحب، والكبرياء الزائد على حده يضيع عليهن فرصًا كثيرة ربما تكون مليئة بالسعادة.

تحليل الأخطاء
أكدت الدراسة أن الاستعداد لبداية جديدة باتجاه الحب والزواج هي طريقة لتحليل أخطاء الماضي والعودة قليلاً إلى الوراء لمعرفة أسباب ارتكابها أو الوقوع فيها. ولكن، على حد قول الدراسة، هذا التحليل يجب أن يكون بعيدًا كل البعد عن الشعور بالندم، وتأنيب الضمير؛ لأن ذلك يبعد الاستعداد لحياة جديدة أكثر مما يقربها.
توضح الدراسة: «إن تحليل الأخطاء يجب أن يتم على أساس الاستعداد لإعطاء فرصة جديدة للنفس وإدراك أن ما حدث قد حدث ولا يمكن تلصيق الزجاج المكسور. وخير وسيلة لتقبل ما حدث من الأخطاء هو اعتبارها من الأحلام المزعجة التي يراها الإنسان في منامه».

قفص الكبرياء
نصحت الدراسة المرأة بشكل خاص بألا تحبس نفسها فيما أسمته بقفص الكبرياء بسبب المجتمع أو آراء الآخرين. وقالت إنه من المعروف أن المجتمع قاس على المطلقات، ولكن القسوة يجب ألا تؤدي إلى الكبرياء على الحب فالقسوة ربما تعني الكبرياء نفسه، وعلى المرأة أن تعرف ذلك بشكل جيد.
علّق خبراء الدراسة: «إن آراء الآخرين عن المرأة المطلقة ربما تؤدي إلى تلك القسوة على النفس، ومن ثم الكبرياء على أنبل المشاعر الإنسانية، أي «الحب»؛ لذلك يجب أن تكون قراراتها من أجل الدخول في السعادة من جديد نابعة منها بالذات، وليس استنادًا إلى آراء الآخرين».

ليس عيبًا
من الأمور الأخرى التي يتوجب على المرأة المطلقة معرفتها هو أن الاستعداد للحب والزواج من جديد ليس عيبًا أو ممنوعًا. وذلك الشعور بالعيب له علاقة أيضًا بآراء المجتمع الذي يضع أحيانًا قواعد اجتماعية ليس لها صلة بالواقع الإنساني. والسؤال هنا: لماذا يستحق هذا أو ذاك السعادة وغيرهم لا يستحقون؟ والجواب خاضع للموقف الفردي؛ لأن الرأي الاجتماعي لا يجد الجواب طالما أن ذلك أصبح قاعدة.
وأوضحت الدراسة: «صحيح أن فئة من الناس في مجتمع ما لا تؤيد فكرة استعداد المرأة المطلقة لبدء علاقة حب وزواج جديدة، ولكن مثل هذه الفئة ربما تجهل أن للإنسان حقًا في البحث عن إعادة تكوين الذات، والخروج من قوقعة الأحزان.

8 خطوات لزواج ثان
الخبراء في شؤون الزواج يقولون: إن أحد أهم أسباب تداعي الزواج وفشله هو عدم التخطيط له بشكل صحيح، ويرشدونك إلى الآتي:
1  أسوأ ما في الأمر هو أن يتم الزواج على عجلة ودون تخطيط سليم، ولابد من وضع أسس قوية له. فلا تستعجلي.

2  اتفقي مع العريس على كل شيء بما في ذلك إنجاب الأولاد، وتنظيم الأدوار، وتدبير الناحية المادية، وعلى أسس قوية للزواج كالإخلاص، والمناقشة الذكية لحل المشاكل التي قد تواجهانها، ووضع أسس للاحترام المتبادل دون تحكم أحد بالآخر.

3  يحاول أهلك وضع قواعد لزواجك، حتى لا تفشلي ثانية، وهم بذلك يمكن أن يغفلوا بعض الخصوصيات المتعلقة بالزواج الأول، والذي تحتفظين بها لنفسك، فلا تسمحي لأحد بالتدخل ضد قناعاتك.

4  ابتعدي عن المثاليات في عملية التخطيط، أي ينبغي عليك التحلي بروح الواقعية، والحساب الدقيق لكل الاحتمالات.

5  ابتعدي عن الفرضيات، واطرحي الأسئلة المباشرة لإزالة الشكوك حول الزواج. واسألي الشريك عن ردود الفعل المتوقعة في حال حدوث مشكلة، لم تحكمي التصرف بها في زواجك الأول.

6  لا تتركي أي أمر معلقًا. يمكن أن يولد مشكلة في المستقبل. ويتضمن هذا البند أيضًا أن يكون الاتفاق ثنائيًا وليس من طرف واحد. كأن يكون عنده ولد من امرأة أخرى، وإن كان ينوي إحضاره بعد السن القانونية. أو ربما العكس.

7  ركزي على الزواج وليس حفلة الزفاف، فبعض النساء يعتبرن أن نجاح حفلة الزفاف الثاني يمثل نجاحًا للزواج. وهذا اعتقاد خاطئ؛ لأن جميع المدعوين للحفلة سيذهبون إلى بيوتهم، ولن يبقى على الساحة سوى أنت وهو.

8  اعلمي أن التلاحم العاطفي هو السمة الأساسية للارتباط. فاسألي شريكك بشكل صريح عن عواطفه، ويجب أن تكون الأجوبة مقنعة؛ كي لا تشعري بأنك خدعت من قبل الآخر.

أطباء ينصحون.. اضحك على زوجتك تكسبها "نفسيا"!




السيدات كائنات رقيقه خلقها الله تعالى كى تكمل هى والرجل نقص فى داخل كل منهما، والتركيبة النفسية للمرأة تختلف تماما عن التركيبة النفسية للرجل بطبيعة الحال ...وهو مالا يدركه معظم الرجال ولا ينتبهون إليه، مما يؤدى إلى عدم فهمهم لنفسية المرأة، وبالتالى تعرضها للعديد من الأزمات النفسية والخلافات.
وفى هذا السياق يتحدث الدكتور أمجد العجرودى استشارى الطب النفسى، مبينا أن نفسية المرأة هشة وحساسة بشدة مهما أظهرت عكس ذلك، وهو ما لا يدركه الكثير من الرجال وهنا تحث الأزمات النفسية.
ويوضح أن الرجل إذا تفهم أن نفسيه المرأة يتيح لها القدرة على فهم تصرفات الرجل الصغيرة بمعانى كبيرة، فسيصبح من السهل عليه المحافظة على اتزان المرأة النفسى والانفعالى أيضا .وألا يواجهها بآراء جارحة حتى وإن كانت صريحة وحقيقية .
وينصح الدكتور أمجد بضرورة أن يراعى الرجل رأى المرأة حتى وإن كان "يهاودها"، أو لن يأخذ به، كما عليه ألا ينتقدها تماما أمام الناس، أو يقلل من احترامها أو أفكارها مهما كانت صغيرة وغير متوقعه أو "تافهة".
ويؤكد أن المرأة تحب أن ترى الرجل بمظهر المتفهم لنفسيتها ولأوقات حزنها وفرحها ولمشاعرها وليس القاسى غير المبالى، فاهتم بكل تفاصيلها الصغيرة التى ترويها لك، وأظهر بعض الاهتمام بها أيضا.

أسرار لغة العيون بين آدم وحواء




لا تحتاج المرأة إلى الكلام لإعلام محبوبها بهيامها إذ يكفيها استعمال عينيها واللبيب تكفيه الإشارة! ومن منا لا يعرف قيمة لغة العيون بين الحبيبين.
إن نظرة واحدة تخفي داخلها كلام لا نهاية له بين الذكر والأنثى، وكم من الأزواج يعرف ما بداخل الآخر من خلال عينيه كما يستطيع طلب ما أراد من الأشياء بالعيون فقط.
أما عن طرق حواء في ذلك فيأتي من خلال التركيز في المنطقة التي تنال الحظ الأكبر من إعجابها في جسده، بعيون ناعسة وعاشقة وجريئة في الوقت نفسه. وبالمقابل فإن آدم ينجذب نحو المرأة التي تشعره برجولته وتميزه عن الآخرين في تعاملها معه وفي الصفات التي تمتلكها ولا تبرزها إلا أمامه من رقة وأنوثة لا تقاوم.
ما أجمل شعور الرجل حينما تنقل نظرات حبيبته في جسمه، تلك النظرات التي تتجول في كل أطراف جسده، فتصعد تارة وتنحدر تارة أخرى.
أما ما تفعله هذه النظرات فإنه المزيد من الحب والرومانسية بينك وبين زوجك.

النعناع والخميرة والطمى للتخلص من مشكلات البشرة الدهنية


تؤكد خبيرة التجميل نانيس سليم أن البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية من نوع خاص، وهذا من خلال تنظيفها يوميا 3 مرات على الأقل بصابون طبى مثل "ديتول" أو صابونة "كبريت"، ويُفضّل غسلها قبل النوم بماء ساخن، وتجفيفها جيدا برفق، ويحذر من استعمال كريمات مرطبة تحتوى على نسبة عالية من الدهون؛ لأن هذه الكريمات تساعد على زيادة البثور،
ويفضل استخدام أقنعة وماسكات طبيعية حتى نتخلص من أى مشاكل يمكن وأن تظهر فى البشرة، ومن ضمن الماسكات التى يمكن عملها منزليا:

1- غسول النعناع الأخضر
وهو غسول مفيد جداً للبشرة الدهنية يساعد على تخليصها من البثور التى تظهر فجأة.

المكوّنات:
ورق نعناع أخضر
عصير برتقال
عصير ليمون
عصير خيار
ماء الكرنب

الطريقة:
نغلى ورق النعناع فى لتر ماء، وبعد ذلك نضيف إليه عصير البرتقال وعصير الليمون وعصير الخيار وماء الكرنب ونغسل البشرة بهذا الغسول يوميا بعد الاستحمام، وبعد مرور 3 أو 4 دقائق من استخدامه يشطف بالماء الفاتر.

كيفية إخفاء حبوب وبثور الوجه



بثور الوجه من نوع حب الشباب أو أى نوع آخر هى مشكلة مزعجة، ونحاول دائماً التخلص منها، أو على الأقل إخفاءها وفى الوقت نفسه، إخفاء البثور عند وضع الماكياج أمر صعب للغاية، حيث إن النتيجة المثلى لا تتحقق دائماً، وتقول خبيرة التجميل فوزية عاصم: لا داعى للقلق، فهذه بعض الإرشادات التى تساعد على إخفاء حبوب الوجه بسهولة :

1- استخدام كريم معالج ملون إذا كانت الحبوب منتشرة بصورة واضحة على البشرة، فهذا الكريم يقوم بعملين فى وقت واحد، هما تنشيط إخفاء الحبوب، وإضفاء لون طبيعى على البشرة .

2- يفضل وضع الكريم بأطراف الأصابع مع التربيت دون التنعيم .

3- استخدام مضاد للهالات السوداء أو "ستيك ملون" لإخفاء البثور مع منظف لعلاجها .

4- إيجاد اللون المناسب للبشرة بدون بقع لونية فإذا لم يتم الحصول على اللون المناسب يمكن عمل خليط من لونين مختلفين للحصول على اللون المطلوب .

5- استخدام مضاد الهالات السوداء لعمل الرتوش أثناء النهار حتى لا تظهر الحبوب من جديد.

وداعا للشعر المجعد




الشعر المجعد من المشاكل التى تؤرق الكثير من السيدات والفتيات، بل إنه قد يضعهن فى مواقف محرجة خاصة فى البلدان التى تعانى من نسبة عالية من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة، وهو الأمر الذى قد يدفع الكثيرات إلى حلول فعالة لفرد الشعر لأطول فترة ممكنة.
وبالرغم من كثرة هذه الحلول إلا انها شديدة الاختلاف فبعضها قد يفيد الشعر فيما قد يضر البعض الآخر به خاصة عند اللجوء إلى عمليات فرد الشعر كيميائيا والتى قد تتلف خصلات الشعر تماما وتتسبب فى تساقطه على المدى البعيد.
ولكن هذا لا يعنى فقدان الأمل، فكثير من السيدات يلجئن إلى الحلول التقليدية لفرد الشعر مثل استخدام المكواة والمجففات الكهربائية والبكر الحرارى وغيرها من الادوات الحديثة، التى رغم فاعليتها إلا انها لا تغنيك عن الوصفات الطبيعية التى يمكنك باتباعها الحصول على شعر طبيعى مفرود بشكل حيوى وجذاب.

تفاحة واحدة يوميًا تخفض نسبة الكولسترول في الدم



التفاحة تشبه القلب البشري، هذا أمر شاعري وليس له جدوى علمية، ولكن الأمر العلمي الجديد في شأن التفاح هو أن تناول واحدة منه يوميا يمكن أن يغير من عوامل الإصابة بأمراض القلب. إنها النتيجة التي توصل إليها فريق بحث من جامعة فلوريدا أجرى تجربة نسوية حصرية استثنى منها الرجال وتبين بعد مرور سنة على التجربة بأن السيدات اللواتي تناولن تفاحة يوميا على مدى عام كامل سجلن انخفاضًا ملحوظًا في مستوى الكولسترول في الدم بالمقارنة بفاكهة أخرى كالبرقوق أو الخوخ.
وبهذا الخصوص قال كاتب الدراسة باهرام آرغماندي رئيس قسم التغذية والطعام وعلوم التمارين بجامعة فلوريدا: "بالرغم من ترديد المقولة أن تفاحة باليوم تكفي لاستبعاد الحاجة للطبيب، إلا أنه لم تجر دراسات كافية للكشف عن فوائد هذه الفاكهة" ويضيف باهرام: "هناك دراسات سابقة تناولت التأثير الصحي المفيد للتفاح، ولكن لم تجر تجربة عملية واضحة على البشر تثبت أن تناول هذه الفاكهة يمكن أن تغير من عوامل الإصابة بأمراض القلب من قبل".
وعودة لمجريات التجربة فقد قام فريق البحث في هذه الدراسة بمطالبة 45 سيدة بتناول ما يقرب من 75 جراما من التفاح المجفف "ما يوازي تفاحتين" كل يوم لمدة عام. في المقابل طلبوا من 55 سيدة تناول 100 جرام من البرقوق أو الخوخ المجفف لمدة عام.
وقد قام الباحثون بأخذ عينات من دم السيدات أفراد العينة قبل الدراسة ثم بعد ثلاثة، وستة، واثني عشر شهرا، وكانت جميع السيدات في مرحلة سن اليأس "فترة انقطاع الحيض" والتي تمثل عاملاً طبيعيًا لزيادة نسبة الكولسترول.
بعد ثلاثة أشهر من بدء الدراسة ظهر أن السيدات اللواتي تناولن البرقوق المجفف لم يسجلن أي اختلاف في مستوى الكولسترول وهو الأمر الذي ظل كذلك حتى نهاية العام.
بينما السيدات اللواتي تناولن التفاح المجفف انخفض لديهن إجمالي مستوى الكولسترول بنسبة 9% ومستوى الكولسترول السيئ بنسبة 16% بعد الثلاثة أشهر الأولى من الدراسة.
وبعد مرور ستة أشهر انخفض مستوى الكولسترول السيء بنسبة 24% عند السيدات اللواتي تناولن التفاح وقد استمر الانخفاض في مستوى الكولسترول أكثر حتى نهاية العام.

5 نصائح هامة لأنقاص الوزن وتجنب الشعور بالجوع


ايام قليلة ونستقبل سويا عيد الفطر المبارك مستقبلين العيد بفرحة كبيرة وشعور كبير بالضعف والأنهاك نتيجة الصيام,  فالأقبال على الطعام خاصة الكحك والبسكويت من اكثر الأخطاء التى يقع فيها الراغبين فى انقاص الوزن بعد رمضان , لذا نقدم لكم  من خلال 5 نصائح هامة  للراغبين فى انقاص الوزن بعد رمضان وتجنب الشعور بالجوع .

انقاص الوز بالصور, كيفيه انقاص الوزن بالصور, نظام رجيم بالصور, رجيم رمضان بالصور, انقاص الوزن بعد رمضان

نصائح للراغبين فى انقاص الوزن بعد رمضان  وتجنب الشعور بالجوع :
مع بدء اتباع أي نظامٍ غذائي معينٍ  يعمل على انقاص  الوزن بعد شهر رمضان  تبدأ المعاناة والشعور المتفاوت بين الإرادة العالية والتصميم وبين التراجع والضعف، بالإضافة إلى الشعور بالجوع من فترةٍ لأخرى مما يجعلنا نقبل على الطعام، ضاربين بنظامنا الغذائي عرض الحائط، ولكي تتجنبي هذا الشعور عليك بإتباع بعض النصائح:

1- تناول الطعام ببطء  حيث تحتاج المعدة إلى 20 دقيقةٍ لتبعث رسالة الى الدماغ مفادها  انها  امتلأت، لذلك، فالأنسان   بحاجة الى تناول الطعام بشكل بطيء من أجل الشعور بالشبع والتغلّب على مشكلة الجوع.

2- الأكثار من شرب الماء أحياناً قد يختلط الشعور بالعطش مع الشعور بالجوع، وتشعر النساء بالجوع الشديد لكن في الواقع يكون هذا الشعور هو الحاجة إلى المياه، لذا ننصح بشرب   ليتر ونصف الليتر الى ليترين من المياه يومياً ضروري للقضاء على الجوع.

3- تناول البروتين في كل وجبة مفيد لانه  يساعد في إشباع الجسم  لفترة طويلة وأفضل أنواع البروتين هي: الأسماك، صدور الدجاج، اللحوم الخالية من الدهون، والحليب ومشتقاته الخالية من الدسم.

4- تناول وجبات صغيرة ومتفاوتة من اكثر طرق انقاص الوزن فاعلية , لذا ننصح بتناول ثلاث وجباتٍ أساسية  ووجبتان خفيفتان يومياً هي  الحل  الجذري للقضاء على مشكلة الجوع خلال  عملية انقاص الوزن  يجب التأكد من عدم تخطي أي  وجبة  نهائياً لأنّ ذلك يؤدي إلى تفاقم الإحساس بالجوع، كما يفضّل البدء بصحن السلطة خلال تناول الوجبات الرئيسية للشعور بالمزيد من الشبع.

5- الحصول على الوزن الملائم بالتخلص من الكيلو جرامات الزائدة، يكون من خلال الإلتزام بنظامٍ غذائي مريحٍ ومشبعٍ بنفس الوقت, لذا ننصح بالتأكد من أن النظام الغذائي الصحيح هو النظام المريح وليس المتعب.

أقوى 4 نصائح لتخسيس الوجه الممتلئ


يعتبر تكدس الدهون فى الجسم بصفة عامة مشكلة تعانى منها  نسبة كبيرة من بنات حواء, فزيادة الوزن وعدم تناسق الجسم خاصه  منطقة الوجه من اكثر الأشياء التى  تؤرق بنات حواء  .

لذا حرصنا  كثيرا على تقديم انظمه تخسيس  الوزن بأسرع الطرق ,  كما قدمنا ايضا العديد من وصفات تخسيس الوزن  سواء الطبيعية او المستحضرة,  اما اليوم نقدم لكم اقوى  واسهل طرق تخسيس الوجه الممتلئ .

وصفات التخسيس بالصور, تخسيس الوجه بالصور, وصفات لتخسيس الوجه بالصور, نصائح لتخسيس الوجه بالصور
نصائح تخسيس الوجه الممتلئ :
يعتبر تكدس الدهون في منطقة الوجه يعتبر من اكثر الأمور ازعاجاً لحواء ,  حيث ان الوجه الممتليء يجعلها  تبدو  اقل جمالاً واناقة. وبما ان خير الأمور الوسط وان كل شيئ زاد عن حده انقلب الى ضده فلابد ان تحافظ  حواء على جمالها وطلتها جذابة متألقة دائما , ويبقى السؤال  كيف تقوم حواء   بتخسيس وجهها وجعله يتخلص من الدهون ويبدو اكثر جمالاً وجاذبيه ؟  للأجابة على هذا السؤال لابد ان تتبع حواء النصائح والأرشادات الأتية :

1- تخسيس الوجه بالتقليل من الملح :
الملح يعتبر من أحد المكونات الرئيسي التي تسبب الانتفاخ في الوجه. فإنه يحتفظ بالمزيد من الماء في الجسم , لذلك فإن تناول المواد الغذائية دون إضافة الملح هو الطريق الصحيح للحصول على جسم صحي مع تناول الطعام الأعشاب الغنية بسهولة الهضم مثل التي تحتوي على الألياف والتوابل.

2- تخسيس الوجه بالماء :
تعتبر الماء من العوامل الرئيسية التي تطهر الجسم من الدهون الزائدة وتساعد أيضا على خفض كميات الأكل , فتناولك حوالي ثمانية أكواب كبيرة من الماء يوميا يساعد على فقدان الوزن .

3- تخسيس الوجه بالخضروات والفاكهة :
الخضروات و الفواكه  من اكثر الوصفات التى لها تأثير كبير فى تخسيس الوجه حيث تعتبر الفواكه الخام والخضار ، والمكسرات والبذور الجافة تقريبا هي التي تعكس عكس عملية الشيخوخة والحفاظ على وجهك شبابا دائما,وتساعد أيضا على إزالة السموم من الكبد و مكافحة الأمراض, كما توفر الطاقة والمساعدة في الحصول على نوم عميق.

4- تخسيس الوجه بعدم الأفراط فى السكريات :
 تناول الأطعمة السكرية  قد تتسبب في حدوث الانتفاخ أيضا والتورم والتي قد تسبب التهابا في الأوعية الدموية, فيجب تناول المزيد من الماء والأغذية المفيدة وخفض كمية من الحلوى، والشوكولاتة، والحلويات، والكعك

أسرارحفل زفاف أنجيلينا جولي وبراد بيت

أسرارحفل زفاف أنجيلينا جولي وبراد بيت
انّ قصّة حبّ الممثّلين أنجيلينا جولي وبراد بيت ما زالت حتّى اليوم من القصص التي يتناقلها الإعلام ويعطيها الكثير من الأهميّة لأنّهما من اهمّ المشاهير في هوليود، وزفافهما لغز مميّز بحدّ ذاته.
إليك بعض المعلومات عن زفاف هذين الممثّلين .
- اختار براد وأنجيلينا قصرهما في فرنسا ليقيما زفافهما فيه فالقوانين الفرنسية في ما يخصّ المصوّرين شديدة وصارمة جدًا.
- اشترى براد لأنجيلينا ذهباً بقيمة 300000 دولار أميركي وساعة من باتيك فيليب وفيها تقليد لدقّات ساعة بيغ بِن.
أسرارحفل زفاف أنجيلينا جولي وبراد بيت
- وقد اشترت أنجيلينا لبراد طائرة بقيمة 1.25 مليون دولار اميركي هديّةً مع دروس طيران.
- وَكَّل الثنائي «استشاريّ المجوهرات» لدى أنجيلينا روبيرت بروبكوب ليصمّم خاتميْ زفاف بحوالى 600000 دولار اميركي من الذهب الزهري مع قطع الألماس على أن تُحفر عهود الزواج داخل كلٍّ من الخاتمين.
- أمّا أخو أنجيلينا جيمس هيفين فسيعطي أنجيلينا هديّتها لاحقًا.
- لائحة المدعوّين تضمّ كلّاً من مات دايمون، جوني ديب، جورج كلوني، وتوم كروز.

وفاة زوج الفنانة اللبنانية مي سحاب بحادث سير خطير‎

وفاة زوج الفنانة اللبنانية مي سحاب بحادث سير خطير‎

مأساة كبيرة أصابت عائلة الممثلة والزميلة في محطة الـ”او تي في” مي سحاب حيث توفي ظهر امس زوجها الاعلامي خليل حجار -الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغراغي- متأثراً بالجراح التي اصيب بها بعد صدمه مساء اول من أمس أمام محل Dunkin Donuts على أوتوستراد جل الديب، حين اجتاح سائق بيك آب سيارتين، فأردى خليل حجار وأوقع جريحين، حال احدهما خطرة.
وفي معلومات خاصة باليازا، علم أنّ أحد المواطنين وهو سوري الجنسية ويدعى ع. أ. سهيت عيناه عندما كان يقود شاحنة صغيرة “بيك آب” على المسلك الغربي لأوتستراد جل الديب فانحرفت الشاحنة إلى الرصيف أمام محل Dunkin Donuts وصدمت الحجار وشابة تدعى سيلفيا لطفالله وشاب يدعى شادي عون وهما في حالة خطر.
وعلم ان خليل كان يحاول مساعدة صديقه شادي ومعه صديقته سيلفيا بعدما توقفت سيارتهما فجأة فأوقف سيارته لـ”تدكير” السيارة بعدما فرغت بطاريتها، وفجأة ارتطمت بهم شاحنة صغيرة آتية بسرعة جنونية، فأصيب خليل بجروح بالغة جدا اما صديقه فاصيب بجروح كثيرة ايضا ويحتاج لعملية جراحية فيما الشابة ما تزال في الغيبوبة.
وقد نقل حجار الى مستشفى المشرق حيث حاول الاطباء لساعات معالجته وانقاذ حياته ولكنهم فشلوا وفارق الحياة ظهر امس متأثراً باصابته البليغة، كذلك علم ان حالة الشابة سيلفي والشاب شادي بحالة خطرة.
الممثلة والاعلامية مي سحاب تزوجت من خليل بعد علاقة عاطفية دامت بينهما لسنوات ونتج عنها ابنة تبلغ من العمر 10 اشهر وتدعى “ياندي”.

أحلام تضع نفسها في موقف محرج!

أحلام تضع نفسها في موقف محرج!

في آخر الحفلات التي أحيتها النجمة الاماراتية احلام ضمن فعاليات “ليالي دبي في العيد” بمناسبة حلول عيد الفطر، أطلت بثوب أبيض وأسود مميز ونشرت صورها فيه على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك” وأشارت إلى أنه من تصميم دار ستيفان رولان للأزياء.
ولكن ما لم تتوقعه أحلام هو أن يقوم دار ستيفان رولان باصادار بيان يكشف فيه أن الثوب مقلد ويشبه تصميماً من مجموعة ربيع – صيف 2012 ارتدته لأول مرة الممثلة باز فيغا بطلة فيلم “مدغشقر 3″ على السجادة الحمراء في مهرجان كان للأفلام السينمائية
وبحسب موقع نواعم فقد أكد المكتب الإعلامي أن الدار تنتهج إستراتجية إعلانية واضحة وصارمة في التعامل مع النجمات والمشاهير، ولا تقبل زج إسمها فيما هو مزيف ومقلد ويضر بصورتها أمام زبائنها في منطقة الشرق الأوسط. وأستغربت من قيام بعض الوسائل الإعلامية بنسب هذا الفستان المقلد إلى مجموعة ستيفان رولادن من دون التأكد من ذلك.
ورأت أن الترويج لهذه الفساتين المقلدة والمبتذلة – على حد تعبيرها – يشكل تعدياً وإنتهاكاً واضحاً ومباشراً للملكية الفكرية، علماً أنها قامت بالإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركات المصنعة لمثل هذه الفساتين المقلدة.
وبالرغم من أن أحلام لا ينقصها المال لشراء ثوبا من تصميم دار ستيفان رولان الا انها ولسبب ما ارتدت هذا الثوب المقلد ووضعت نفسها في موقف محرج.
يذكر أن عدد كبير من نجمات العالم يرتدون من مجموعة رولان، فضلاً عن شخصيات بارزة من العالم العربي أبرزهن الملكة رانيا والشيخة موزة وغيرهن.

مي عز الدين:”شعرت بالضيق عندما علمت خبر زواج محمد زيدان ”

مي عز الدين:”شعرت بالضيق عندما علمت خبر زواج محمد زيدان ”

حلّت الممثلة المصرية مي عز الدين ضيفة برنامج “كرسي في الكلوب” مع الإعلامية لميس الحديدي.
وقالت مي انها شعرت بضيق عندما وصل لها خبر زواج خطيبها السابق لاعب منتخب مصر محمد زيدان.
وأضافت مي: “ارتباطي بزيدان كان حقيقي وبه مشاعر فشعوري بضيق بعد زواجه طبيعي، وسبب انفصالنا جاء باتفاق بيننا، وصلنا له بعد العديد من الخلافات بيننا”.
وتابعت: “كما أني كنت أشعر بخوف شديد كلما اقترب موعد زواجنا، ولا أعلم السبب في ذلك، موضحةً انها ما زالت على اتصال بأسرة محمد زيدان وخاصة والدته وشقيقته.

رجيم فرنسي لـ انقاص الوزن 4 كيلو في اسبوع


رجيم فرنسي لـ انقاص الوزن 4 كيلو في اسبوع



الرجيم الفرنسي يعتبر من اقوى و اصعب برامج الحمية الموجودة حالياً ، لذلك ينبغي عدم استخدام هذه الطريقة إلا مرة واحدة في كل شهرين ولمدة أسبوع واحد فقط .
وفي البداية يجب عليك أن تقومي بشرب ما يعادل كوبين من الماء قبل أي وجبة من الوجبات الرئيسية قبل نصف ساعة تقريباً .
وعند الشعور بالجوع بين الوجبات التالي ذكرها قومي بتناول أحد الفواكه الموجودة في وجبتي الفطور و العشاء .



برنامج الحمية الفرنسية كالتالي :
وجبة الفطور :
  • عدد 2 حبة من فاكهة الكيوي .
  • عدد موزة واحدة فقط .
  • عدد برتقالة واحدة فقط .
وجبة الغذاء :
  • سمكة واحدة مشوية متوسطة الحجم أو أي ما يعادل 300 جرام .
  • طبق متوسط الحجم سلطة خضراء .
وجبة العشاء :
  • عدد 2 حبة من فاكهة الكيوي .
  • عدد موزة واحدة فقط .
  • عدد برتقالة واحدة فقط .

اليسا: لست عدائية وأنزعج من دخول المعجبين حياتي الشخصية


اليسا: لست عدائية وأنزعج من دخول المعجبين حياتي الشخصية



بعدما كثرت الشائعات عن مشاركتها وكذلك الشروط التي وضعتها للظهور في البرنامج، استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الفنانة اللبنانية اليسا ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج “انا والعسل” على قناة “الحياة”.
بداية كانت مقدمة من نيشان عن نجاحاتها الكبيرة ليعلن عن ختام برنامجه مع الفنانة اليسا بقوله “ختامها مسك”.
بدورها دخلت اليسا الحلقة لتجلس مكان نيشان لتبدأ الحلقة بطريقة استثنائية من ثم قدمت معايدتها لجميع المشاهدين والمحبين بمناسبة عيد الفطر.
اما عن الصراحة اكدت اليسا انها “انسانة صريحة” موافقة نيشان بتوصيفه لها “انا اللي بقلبي على لساني”.
مؤكدة انها تنزعج من دخول المعجبين في حياتها الشخصية “يمكن ما كون محضرة حالي للتصوير والمعجبين بدون يتصوروا معي وين ما بكون، بالنهاية انا انسانة وعندي حياتي الشخصية”.
الثورات العربية لم تغب عن النقاش حيث اعتبرت اليسا انها مع الشعب في تقرير مصيره، مؤكدة انها مع الثورات العربية و”لا نزال ننتظر المقبل”.
اليسا قدمت تحيتها للفنانة الكبيرة صباح قبل غنائها اغنية “زي عسل”، لتعود وتقل “ان تشبيهي بالفنانة صباح في مصر امر يشرفني”.
بعد عرض تقرير مصور عن البوم “اسعد وحدة” الجديد سلط الضوء نيشان على العديد من الرسائل التي وصلته من معجبي اليسا وتتضمن العديد من التقارير المصورة عن الالبوم الجديد الذي فاق كل التوقعات بالمتابعة.
بدورها اعتبرت اليسا ان في بداياتها في “استديو الفن” قدمت أغنية “اسمع قلبي” للفنانة ماجدة الرمي “التي كانت كبيرة بالفن وانا مبتدئة واليوم اتنافس معها على المركز الاول في المبيعات”.
مؤكدة انها ان لم تكن بالمركز الاول “فأنا اتشرف بالمركز الثاني الذي يظهر محبة اللبنانيين لي”.
اليسا: لست عدائية وأنزعج من دخول المعجبين حياتي الشخصية
اما عن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعتبرت اليسا ان السبق الصحفي انسحب من الاعلام ليصبح مباشرة الى الجمهور.
كاشفة انها تقوم بمسح بعض الاصدقاء، وانها لا تقدم الكثير من المعلومات الشخصية على “تويتر” بل تقدم ما تريد ايصاله للجمهور فقط، مشيرة انه كتابتها باللغة الانكليزية بسبب “تليفوني ما فيه احرف عربي”.
ردا على سؤال عن سعادته بالحياة، اشارة اليسا انها سعيدة جدا بحياتها “لكن لا يوجد احد مرتاح 24 ساعة، انا مرتاحة بس في اوقات بمرق فيها بتعب كبير”، مؤكدة انها تفكر كثيرا ببعض المواقف التي تتعرض لها ” انا كل يوم بعمل حساباتي، بس مني عدائية وما بحب زعل حدا بس اذا زعلت بزعل من قلبي وبأخذ موقف”.
وعن العلاقات الغرامية اشارت اليسا انها ليست مغرمة حاليا لكنها تتمنى ان تنغرم “اخر مرة انغرمت مش من كتير وقت قبل البوم “اسعد وحدة، وخلص الاعجاب بسرعة حتى قبل تسجيلي الاغاني”، مضيفة “لو بدي اتزوج كنت تزوجت بس بعد ما بدي”.
وعن رقم “3″ الموجود على غلاف البومها الجديد، اوضحت ان الرقم هو رسالة لها ترمز لحصولها حتى الان على ثلاث مرات جائزة الميوزيك اورذز قائلة “عيني على الرابعة والخامسة” ودائما اسعى الى الافضل، الالبوم “حلو وبيستاهل المنافسة على الجائزة”.
اما عن الاصدقاء الاعلاميين اشارت اليسا، ان هنك بعض الاعلامين “حافظين اسطوانة وعم يكرروها بدون حق بس كرمال ما يعطوني حقي”، الكثير لم يسمع صوتي على المسرح منذ اكثر من 8 سنوات، “وادعيهم لحفلتي المقبلة في اسواق بيروت” مؤكدة ان “هناك اشخاص لا ارغب بحضورهم ولم ادعوهم وهذا حقي”.
اما في فقرة ضيف الحلقة المقرب من اليسا استقبل نيشان الاعلامي جمال فياض، الذي قالت عنه اليسا انها اصرت على وجود اعلامي لم تقابله من قبل في فقرة الضيف، ليقيمها بشكل موضوعي.
بدوره فياض اعتبر انه ليس على علاقة كبيرة بالفنانة اليسا “واليوم المرة الاولى التي التقي بها” مشيرا الى ان “البوم “اسعد واحدة” رائع وكتبت فيه مقال اتصلت بي على اثره اليسا للمرة الاولى، ووعدتها ان هذا الاتصال لن يؤثر على انتقادي لها اذا اخطأت في الفترات المقبلة”.
فيما يتعلق بالاعتزال الفني كشف نيشان ان اليسا اتصلت بطوني سمعان من شركة روتانا طلبت منه تحضير مؤتمر صحفي لها لأعلان الاعتزال، حيث اعتبرت اليسا ان غياب المزاج اوالبيئة الموسيقية لن تسمح لها بالاستمرار بالفن خصوصا في مصر، “لكنني سريعا اتخذت القرار بالاستمرار بعد الكثير من النجاح بألبومي الجديد”.

جورج وسوف يتعرض لحادث سير في سوريا


تعرّض جورج وسوف قبل يومين لحادث سير أثناء تجواله في أحد شوارع بلدته كفرون التي عاد إليها مؤخراً، متحدياً كلّ الأحداث التي تعيشها سوريا.
وأوضح صديق “سلطان الطرب ”  أنّه أثناء تجوال سائق الفنان السوري بسيارة الأخير الذي كان جالساً إلى جانبه في أحد الشوارع الفرعية في كفرون، اصطدمت السيارة بشاحنة كبيرة، ما أدى إلى تحطم الواجهة الأمامية للسيارة، مشيراً إلى أنّ الأضرار اقتصرت على الماديات فقط، نافياً ما نشرته بعض وسائل الإعلام العربية بأنّ “الوسوف” هو من كان يقود سيارته بنفسه.
جورج وسوف يتعرض لحادث سير في سوريا
وأضاف صديق “الوسوف” المقيم في دمشق أنّ جورج وسوف أصيب أيضاً ببعض الخدوش الطفيفة كحال السائق. لكنّها ليست خطيرة وقد تم علاجها سريعاً، ولم يستدع الأمر الذهاب إلى المستشفى.
وكانت آخر الشائعات التي طالت أبا وديع تلك التي تحدثت عن تعرّضه لمحاولة اغتيال بالقرب من منزل عائلته في كفرون التي يتردد إليها بين الفترة والأخرى وهو ما نفاه الفنان بنفسه.

خطوبة رامي عياش للمرّة الثّانية


يعقد البوب ستار رامي عياش بعد أيام قليلة خطوبته على حسناء لبنانية من عائلة آل سعيد.ونقل موقع نواعم أن البوب ستار يعيش قصة حبّ استثنائية مع العروس الجديدة، بعد فشل علاقته مع خطيبته الأولى سيرين أبو زين قبل عام ونصف العام ما أدى إلى انفصالهما.
خطوبة رامي عياش للمرّة الثّانية
وتعرّف رامي إلى حبيبته الجديدة في إحدى حفلات الزفاف التي يحييها، واستلطفها من اللحظة الأولى، وزار ذويها قبل شهر واحد وطلب يدها.فهل يدخل البوب ستار هذه المرة جدياً إلى القفص الذهبي؟ وهل التوافق بينه وبين العروس هو نهائي بعد مشاكل كثيرة اعترضت طريقه في الخطوبة الأولى؟

هل تتزوج حنان ترك من الداعية عمرو خالد؟


بعد أن أعلنت اعتزالها الفن نهائياً بشكل مفاجئ، ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن زواج الفنانة المصرية حنان ترك من أحد الدعاة، وذكرت بعض المصادر أنه الشيخ عمرو خالد، حيث قال بعض المقربون منها أنه كان السبب في اعتزالها.
وسائل إعلامية مختلفة أشارت إلى أن حنان عندما قامت بالمشاركة في حملة «ادعي»، والتي دعا إليها عمرو خالد، صارحها الأخير برغبته في الزواج منها وأكد لها أن استمرارها في التمثيل سيكون عقبة أمامهما.
هل تتزوج حنان ترك من الداعية عمرو خالد؟
ورغم كثرة الأقاويل عن هذا الزواج، إلا أن الفنانة حنان ترك لم تنفي الخبر وكذلك لم تؤكده.

تامر حسنى يدخل قفص الزوجية بعد زواجه من بسمة بوسيل فى واشنطن


تامر حسنى يدخل قفص الزوجية بعد زواجه من بسمة بوسيل فى واشنطن

أعلن المطرب تامر حسنى زواجه على مطربة ستار اكاديمى المغربية بسمة بوسيل، عبرفيديو وضعه على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.
وأكد تامر فى الفيديو أنه تعرف على بسمة من خلال العمل وهو الديتو الذى جمع بينهما "، وكانت العلاقة علاقة عمل ثم تحولت إلى صداقة ومنها إلى علاقة حب، وأنهما تزوجا بعدما تأكدا من مشاعرهما وأعترف كلاً منهما للأخر بها.
وأكد تامر أنه تقدم لطلب يدها من والدها ثم قاما بكتب الكتاب وسيتم الإعلان عن الفرح قريباً، مشيرا الي انه أنه طلب من المنتج محسن جابر تأجيل ألبوم بسمة الذى انتهت منه تماماً ليتفرغا لحياتهما الزوجية، ووافق محسن جابر على طرح الألبوم فى وقت آخر.
وكانت بسمة بوسيل قد صرحت فى وقت سابق أنها تعيش قصة حب مع تامر حسنى وهو ما لم يعلق عليه تامر، فى حين أكد البعض أنها شائعات .
وقد علمت "صدى البلد" أن تامر وبسمة كتبا كتابهما فى السفارة المصرية بأمريكا فى شهر مايو الماضى، وتكتما على الأمر حتى يرتبا أحوالهما ويستعدا للزواج.

طرق بسيطة لزيادة التواصل بين الزوجين


هل صحوت يوماً من نومك لتنظرين الى زوجك المستلقى بجانبك لتشعرين أنك لا تعرفين من هو ذلك الرجل؟ هل شعرت بالغموض يزداد بينك و بين زوجك يوماً بعد يوم؟ هل شعرت بالغربة تحيل بينك و بين زوجك؟

العديد من الزوجات العربيات تشعرن بهذه الاحاسيس و خاصة بعد مرور سنوات و سنوات على الزواج، حيث تبعد المسافات بين الزوج و الزوجة و يقل التعامل و الحديث بينهما، ليصبح كل ما يربطهما ببعض هو البيت الذى يجمعهما و الابناء الذين يحملون اسم الزوج و تربية الزوجة، و تبقى الزوجة مستمرة فى هذا الزواج على ذكريات أول لقائهما معاً و فترة الخطوبة و بداية الزواج، ويبقى الحال بينها و بين زوجها كما هو عليه. لكسر هذا الحاجز من الغرابة و الغموض، إليك 5 طرق بسيطة و سهلة تزيد من الإتصال و الحوار و الحديث بينك وبين زوجك فإتعبيها:

طرق لزيادة التواصل بين الزوجين


1- طهى وجبة معاً :
سواء كان الغداء أو العشاء، طالما هذا سييجعلك تقضين وقت أبر مع زوجك، فوقوفك معزوجك فى المطبخ و مشاركته لك فى الطهى يخلق روحاً من التناغم، وخاصة إن كان هذا الطهى لعشاء رومانسي لطيف يجمع بينك و بين زوجك على أضواء الشموع. وبالطبع أن تطهى وجبة مع زوجك فى البيت افضل كثيراً من أن تتناولاها معاً بالخارج و هذا لأن مشاركتك مع زوجك فى الطهي يضيف روح من التعاون و قضاء وقت أكثر مع زوجك.

2- القيام بعمل صعب فى البيت :
يمكنك القيام بعمل مهمة من المهمات الصعبة مع زوجك فى البيت، كتغير أماكن الأثاث و تنظيمها من جديد، ولو كان البيت ملحقاً بفناء يمكن أن تذهبي للإعتناء به مع زوجك و قص الشجيرات و رش المياه و زرع الجيدد من النباتات.

3- الصور الفوتوغرافية القديمة :
يمكن أن تحضرى الصور التى تجمعك بزوجك القديمة و تشاهدينها معه، و من خلال هذا يمكن أن تتحدثين مع زوجك عن هذه الأيام، و تتذكرين معه المواقف التى مررتما بها معاً، و المصاعب التى تخطيتماها ، يمكن أن تتذكري معه موقف مضحك حدث بينك و بينه، وكيف كانت حياتكما معاً من قبل، يمكن أن تتحدثين معه عن حبكما كيف كان، و الرومانسية بينكما كيف كانت تملأ الجو بينك و بين زوجك.

4- الجلوس فى البيت : 
يمكنك أن تخططى مع زوجك ليوم بلا أى عمل او خروج، أن تجلسين معه على الأريكة و تشاهدى الافلام، تسمتعين مع زوجك للأغانى، يوم تبقين فيه انت و زوجك فى البيت وحدكما بلا أى اشغال او مشاكل.

5- كيف حالك اليوم؟ :
بهذا السؤال يمكنك أن تبدأين حوار خاصاً مع زوجك، ليحكى لك ما حدث اليوم فى العمل أو ما حدث معه من مشاكل، و عليك أن تبدأين انت بالبوح و المشاركة، فالزوج عندما يجد زوجته تحكى و تشاركه يومك سيظهر إهتماماً كبيراً فى الإستماع إليها، و بالتالى سيقوم هو بدوره بذلك بمشاركة يومه و مشاكله اليومية معها.

6 طرق جديدة لتعبرى بها عن حبك لزوجك


مشاعر الحب جميلة اصعب ما فيها التعبير عنها  ولأننا كثيرا ما تطرقنا الى مشاكل الحياة الزوجية  وسبل الوصول للسعادة الزوجية  دون كلل او مالل سواء منا او منكم , يسعدنا اليووم اعزائى قراء ان نتعرف على مفتاح السعادة الزوجية وهى كلمة تتكون من اربع حروف " احبك " .

,كلمة " احبك " كثيرا ما نتسائل كيف نعبر عنها بطرق جديدة مبتكرة لم يسبقنا اليها احد ؟ فمن يشعر بمشاعر الحب غالبا ما يتفنن فى البحث عن احدث طرق  تترجم مشاعره واحاسيسه  ولكننا غالبا ما نقرن مشاعر الحب بفترة الخطوبة وسنوات الزواج الأولى غير معترفين او مستنكرين ان  يكون هناك حب بعد الزواج .

ولأن من المعروف ان مشاعر الحب تعطى صاحبها طاقة ايجابية تملؤه طاقة و نشاط و حيوية  وتجعله حريص على ان تتلفظ شفتاه بالأربع احرف الذهبية المكونة لكلمة " احبك , لذا نقدم لكم اليوم من خلال " موقع  alnaddy"  احدث طرق لتصرحى بها بحبك  لزوجك .

الزواج بالصور, زواج بالصور, الحياة الزوجية بالصور
طرق جديدة لتعبرى عن حبك لزوجك :
1- المفاجأت السعيدة واحدة من افضل الطرق للتعبير عن مشاعر الحب بقول كلمة " احبك " دون مقدمات وبطريقة عفوية , فلتنتهزى الفرصة ولتذهبى لزوجك فى العمل لقول كلمة احبك ليس الا .

 2- كتابة ورقة بها كلمة " احبك " ووضعها فى حيب زوجك او ارسالها عبر رسالة هاتفية كفيله بأن تجعل الزوج يبتسم ويشعر بالأنبهاج عد قرائتها .

3- هناك الكثير من الأافعال الكفيلة بالتعبير عن الحب ومن خلالها قد تستطيع الزوجة قول لزوجها " احبك" دون ان تتفوه بأى حرف ومن هذه الأفعال  وهى حرص الزوجة على ان  تقوم بدور السكرتيرة للزوج فهى التى تقوم  بأيقاظه وهى التى تقوم بأعداد فطوره وتذكيره بكل مواعيده وارتباطاته, فقد تكون هذه التفاصيل بسيطة ولكن لها صدى وتأثير قوى على الزوج خاصة اذا قامت بها الزوجة عن رضا وطيب خاطر .

4- التضحيات والحب غير المشروط ابسط الطرق للتعبير عن الحب وبالتالى قول كلمة " احبك " فمجرد قيام الزوجة بشيئ تدرك جيدا انه يدخل البهجة والسرور على نفس الزوج يعتبر انقى طريقة لقول " احبك "

5- تذكر الزوجة لعيد الميلاد الزوج  وعيد الزواج واول لقاء اصبح امر مفروغ منه , ولكن تذكر الزوجة عيد ميلاد اعز الناس الى قلب الزوج  مثل  الأب او الأم او ألأاخوات هو الامر الجديد الذى يعتبر بمثابه سهم نفاذ فى قلب الزوج يعترف له بالحب والعشق والأهتمام .

6- استماع الزوجة للزوج بحماس وعلى وجهها ابتسامة حانية مشجعة من اكثر العلامات الدالة على مشاعر الحب بل تدل ايضا على الأحترام والتقدير , فبذلك تستطيع الزوجة ان تقول لزوجها " احبك " كل يوم .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" 6 طرق مختلفة لتصرحى بحبك لزوجك , لابد اننا ادركنا الان ان التعبير عن الحب من ابسط ما يكون وان قول " احبك " قد يكون له صور عديده من الممكن ان يظهر بها غير  صورته التقليديه فنكون بذلك قد اثبتنا ان الحب افعال وليس اقوال , والان نطرح عليككم بعض الاسئلة :

-  هل تعرف طرق جديدة للتعبير بها عن الحب ؟
-  هل لديك طرق جديدة اخرى ؟ ما هى