تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

أهم الخطوات لتحصلي على قدمين أكثر طولاً في الأزياء



تبحث السيدات عن التألق والتميز والجمال في أزيائها، ولكن لا تغفلي عن كون الحذاء هو اللمسة الأخيرة التي تضفي على مظهرك الأناقة المطلوبة، فملابس أنيقة وماكياج رائع ومظهر جذاب بدون حذاء مناسب ليس له أي معنى.
ويسود اعتقاد لدى النساء أن الكعب العالي هو ما يعطي للأرجل طولاً أكثر وجاذبية زائدة، غير أن هناك بعض العناصر الأخرى التي تعطي الأرجل هذه الميزات وهي: اللون، ونوع المقدمة، وأحزمة الكاحل.
اللون: في كل مرة يدخل لون جديد إلى زيك يخلق ذلك تأثيراً بصرياً قد يجعل رجليك تبدوان أقصر. على سبيل المثال، ارتداء حذاء باللون الأزرق الداكن يغطي كاحلك سيخلق خطاً فوق كاحلك ما سيجعل ساقيك تبدوان أقصر. لكن إن كنت تفضلين هذا اللون، حاولي أن تجدي ليغينغ باللون الأزرق ذاته لترتديه معه وهو ما سيخدع الناظرين ليعطي رجليك طولاً أكثر.
نوع مقدمة الحذاء: المقدمة المفتوحة تعطي أرجلك مظهرًا أكثر طولاً حيث يجعل رجليك تبدآن من الأصابع، لذلك، تجنبي المقدمات المغلقة أو المربعة لأن ذلك سيؤثر تأثيرًا عكسيًا.
ابحثي عن حزام جميل وتفاصيل جذابة: بالنسبة للأحزمة التي تلتف حول الكاحل، عليك تفاديها فهي تخلق تأثيراً بصريًا غير جذاب سيجعل قدميك أقصر، أما الفراشات والتفاصيل الأخرى الكبيرة مثل الريش وغيرها فستضخم رجليك وستجعل الحذاء يبدو أكبر. ابحثي عن الخطوط الرفيعة وحاولي تبني مقولة "الأقل هو الأكثر" عند بحثك عن أحذية تجعل ساقيك أطول.