تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نصائح هامة تغير شخصيتك الى الأفضل .. اتبعها


لا تتعجب عزيزى الرجل بأمكانك اليوم تغيير شخصيتك وان تتصرف فى المواقف المختلفة بالطريقة التى ترتضيها  من خلال استخدام عقلك الباطن .فالأن فقط اصبحت لديك الفرصة للتخلص من التهور والتسرع فى اتخاذ القرارات والرعونة وغير ذلك من سمات الشخصية الغير محبوبة .

 الرجل بالصور, شخصية الرجل, كيف يغير الرجل شخصيته, كيف نتحكم فى سلوكياتنا , رجل وسيم بالصور,

فهناك حقيقة هامة يجب ان تعيها عزيزى الرجل الا وهى ان العقل الباطن يتتبع اى شيئ يدور فى مخيلتك ويعتبره امر دون ان يتأكد ما اذا كان هذا الأمر مفيد ام لا .  فأذا تخيلت نفسك انك تتصرف بطريقة واسلوب معين فسينتهى بك الأمر الى التصرف بهذا الشكل فعلا  لأن العقل الباطن معتقدا ان هذا ما تريده , فالعقل الباطن لا يستطيع التمييز بين ما هو حقيقي وبين ما يدور فى الخيال .

فعلى سبيل المثال عند مشاهده فيلم رعب  يعتقد العقل الباطن ان الأنسان فى خطر لأن العقل الباطن لا يستطيع ان يميز بين الحقيقة وبين الخيال  فيتكون لدى الأنسان الشعور بالخوف لأنه قد استقبل اوامر بذلك من العقل الباطن .

والسؤال الأن عزيزى الرجل كيف تستطيع تغيير شخصيتك او تغيير استجاباتك للمواقف المختلفة بحياتك ؟  فأذا كانت شخصيتك وتصرفاتك تخزلك فى كل مرة تتعامل بها مع الأخرين , فأعلم انك قد تكون مبرمج عقلك الباطن بالتصرف بهذا الشكل او انك تتخيل نفسك تتصرف بهذا الشكل .

ولتحاول تغيير ذلك يجب ان تجلس وتتخيل نفسك تتصرف بثقة ورباطة جأش وهدوء ولتقوم بذلك عده مرات حتى يتأكد العقل الباطن ان هذا الأمر يجب تثبيته وبالتالى يجب ترجمته الى سلوكيات وتصرفات تظهر فى شخصيتك عند التصرف فى اى موقف , وبمرور الوقت وتكرار  الرسائل التى ترسلها الى العقل الباطن يتفهم عقلك الباطن رغبتك فى تنفيذ الأمر فيتم تغيير سلوكك وبالتالى شخصيتك .

والأن بعد ان  كيف يستطيع الرجل تغيير شخصيته الى الأفضل , نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت كيف يستطيع الرجل تغيير شخصيته الى الأفضل ؟
- هل  لديك طرق اخرى يستطيع الرجل بها تغيير شخصيته ؟ ما هى ؟

0 التعليقات: