تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اللؤلؤ …. مجوهرات العروس المميزة



يحمل حجر اللؤلؤ الكثير من معاني البراءة والاناقة والانوثة،ويضفي لمسات راقية على إطلالة المرأة بالاجمال،وخصوصاً على إطلالة العروس.
ومنذ إكتشاف اللؤلؤ كحبيبات جميلة تدخل في صناعة المجوهرات في عشرينات القرن الماضي،ويتبارى مصممو المجوهرات على تقديم اروع التصاميم من العقود الى الاقراط والخواتم وغيرها المصنوعة من اللؤلؤ بألوانه الرائعة .
واللؤلؤ نوعان طبيعي واصطناعي،والطبيعي غالي الثمن وتلجأ اليه دور المجوهرات الراقية والعريقة لتدخله في تصاميم أجمل المجوهرات،أما الصناعي فهو رخبص الثمن وفي متناول الجميع بتصاميمه والوانه المختلفة،وقد عمدت بعض شركات الاكسسوارات الى تصنيع حبيبات من اللؤلؤ تشبه الى حد كبير الحبيبات الاصلية،لكن لا بد من معرفة كيفية التمييز بين اللؤلؤ الطبيعي والصناعي.
وفي الكثير من مناسبات الزفاف نجد العروس مهتمة في إختيار أجمل المجوهرات اللؤلؤية،فالعروس الشقراء تميل الى إختيار اللؤلؤ الفاتح اللون كالابيض الناصع او المائل الى الفضي احياناً،بينما العروس الحنطية والسمراء تميل الى اللؤلؤ المائل الى العاجي او الذهبي او النحاسي،اما اللؤلؤ الاسود فهو من أغلى الانواع لانه نادر الوجود وتميز بجمال لا يقاوم.
ومثلما تزين حبيبات اللؤلؤ مجوهرات العروس في اجمل يوم في حياتها،فانها تدخل ايضاً في اضفاء لمسات جمالية على باقة والورود التي تحملها،وعلى التاج الذي يزين رأسها ايضاً،وفي بعض الاحيان على الاكسسوارات التي تستعمل في تزيين الصالة لإضفاء لمسة شاعرية وراقية على الجو العام.