تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

صور اصغر كلب فى العالم بحجم الموبايل


من غرائب و عجائب العالم يرى المرء الكثير فالعالم يحوى الكثير من الغرائب الطبيعية التى تجعلنا نتأمل الكون و من هذه الغرائب اعجوبة اصغر كلب فى العالم فهذا الجرو ياتى بحجم الموبايل و قادر ان ياخذ سطحة سريرا مريحا له  وهذه الاعجوبة الجديدة قد ولدت فى بريطانيا و حجمة اصغر من بقية جراء نوعه بثلاث اضعاف ناتى لكم فى بصور الكلب الاصغر فى العالم مع تفاصيل مولده و كيف استطاع النجاه الى الان . 

 اصغر كلب فى العالم

و تعد اكبر عجائب هذا الكلب هو وزنه الذى ليس اكثر من بيضة و 1.3 اونش عند الولادة بينما اخوة هذا الكلب اكبر منه بثلاثة اضعاف على الاقل و لان مالكة الكلب ايما ويليامز كانت قلقة كثيرا الا يعيش هذا الجرو الصغير فبدأ تقيم له نظام تغذية خاص محاولة ان تزيد من حجمة قليلا .

فاعتمدت ايما بجانب على رضاعة الكلبة الام على ان تعطية حليبا صناعيا كل ساعتين و الان وصل عمر الجرو اسبوع واصبح وزنه 1.9 اوقية فى حين ان متوسط وزن هذا الكلب فى هذا العمر يبلغ 4.5 اوقية و يتوقع له عندما يكبر ان يصل وزنة الى 15 باوند 

و تقول ايما عن الجرو الصغير : انها كانت تعتقد ان حجمه هو الحجم العادى للجرو واعتقد انه من الممكن ان تولد  الكلاب  رفيعة ومكتنزة و لكن عندما ولد اخوة الجرو الصغير اكتشفت انه صغيرا جدا فقد كان اصغر من اخوته بثلاث مرات و كانت هذه مفاجأة لان والدى الجرو بيلا و بودى ليسوا صغيرين الحجم لذا كان هذا شيء جديد  للغاية .

اخذت " ايما " الجرو للاطباء البيطرين و قالوا انهم لم يصادفوا جراء صغيرة لهذا الحجم و بحثت على الانترنت و لم تجد شبيها له . فقالت " لم اكن اتوقع لههذا الجرو  النجاة و كان اخوتها يدفعونه و لكنه كان قوي قليلا واستطاع ان يرضع من امه بجانب  اطعامه الحليب كل ساعتين كالمولود الصغير و هو  الان على ما يرام و الطبيب البطرى يعتقد انهه  عندما يكبر سيزن 1.5 باوند .

اصغر كلب فى العالم 
اصغر كلب فى العالم
اصغر كلب فى العالم

0 التعليقات: