تابعنا عبر البريد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

تعرف على شخصية رجل برح الأسد


كثيرا ما نلجأ الى عمل تحليل شخصية للرجل من خلال صفات الابراج خاصة اذا كان هذا الرجل هو رجل برج الأسد الذى يجعل من حوله يدفعون الغالى والنفيس لمعرفة ما يدور فى اعماق ملك الرجال رجل برج الاسد وكنا من قبل قد تعرفنا معا  على صفات الابراج لدى رجل برج الحمل وكذلك قمنا بعمل تحليل شخصية لرجل برج العقرب .

 لذا نقدم لكم اليوم تحليل شخصية من خلال صفات الابراج لمعرفة اسرار رجل برج الأسد ونتعرف معا على السمات الشخصية لرجل هذا البرج العتيد . رجل برج الاسد من مواليد 23 يوليو(تموز) الى 22 اغسطس (آب) و برج الأسد من الابراج النارية وهذا يظهر بوضوح فى صفات الابراج لدى رجل برج الأسد .

تعرف على شخصية رجل برج الاسد


صفات الأبراج لدى رجل برج الاسد :
1- رجل برج الأسد والكبرياء:
كما ان الأسد هو ملك الغابة فأن رجل برج الاسد ينظر الى نفسه انه ملك الرجال وتسيطر صفات ملك الغابة على صفات الأبراج لديه بمنتهى القوة حيث ان رجل برج الأسد يتمتع بكبرياء يجعل من حوله يظنون انه على قدر كبير من الغرور ولكن الحقيقة ان رجل برج الأسد معتز بذاته بدرجة كبيرة وتقول صفات الأبراج عنه انه على استعداد ان يخسر اى شئ فى حياته ولكن لا يتنازل عن كبريائه وكرامته وهذا اكثر ما يميز رجل برج الاسد عن باقى الرجال .



1- رجل برج الأسد والعاطفة :
تقول صفات الأبراج ان الحب لدى رجل برج الأسد مثل الماء والهواء لا يستطيع العيش بدونه ولكنه لا يسمح ان يمس هذا الحب كرامته او كبريائه كما انه يكون مثل كرة اللهب عند وقوعه فى الحب ولكن اذا فشل فى اختيار رفيقة حياته او فشل حبه يصبح كأوراق الخريف الزابلة ، اما اذا وقع رجل برج الاسد فى الحب فتبشر صفات الابراج رفيقة دربه وشريكة حياته ببركان من حمم الغرام وسيل من الهدايا الفاخرة والكثير من الاهتمام الذى يجعلها تشعر انها المرأة الوحيدة فى الكون .



2- رجل برج الاسد والغيرة :
تعتبر الغيرة هى أفة رجل برج الاسد حيث ان صفات الأبراج تشير ان رجل برج الاسد فى الزواج يكون شخصية غيورة الى ابعد الحدود والى درجة تجعل زوجته تفقد الكثير من حريتها واعصابها حتى تتحمل غيرته حيث ان الغيرة لدى رجل برج الاسد من الممكن ان تصل الى حد الشك ولا يتوانى رجل برج الاسد ان ينفس عن غيرته بكافة الأشكال والصور حتى اذا وصلت الى درجة العنف.


3- رجل برج الأسد والسيطرة :
امر بديهى اذا ذكر رجل برج الأسد ان تذكر السيطرة حيث ان صفات الأأبراج تشير فى هذه الصفة ان ملك الغابة اضفى سيطرته بقوة على رجل البرج الذى يملكه، فرجل برج الاسد يتدخل فى كل صغيرة وكبيرة تخص شريكة حياته او بيته ولا يجعل شئ يحدث دون وضع بصمته عليه فرجل برج الاسد يعشق السيطرة ولذلك يجب على شريكة حياته ان تتفهم هذا جيدا وان تظهر له الطاعة والرغبة فى تنفيذ رغباته حتى تستطيع كسب رجل برج الاسد .



4- رجل برج الاسد والمال :
توضح صفات الابراج علاقة رجل برج الأسد بالمال بوضوح وتقول صفات الابراج فى هذا الامر ان رجل برج الاسد من الشخصيات الكريمة لدرجة التبذير ومشكلته الكبيرة انه لا يتردد فى الدخول فى مشاريع والمقامرة بامواله فى الورصة دون دراسة الامور بشكل جيد مما يجعله يفقد الكثير من امواله .



5- رجل برج الاسد والهوايات والعمل :
تقول صفات الابراج عن رجل برج الأسد انه رجل خارق فى مجال العمل والهوايات فرجل برج الاسد يستطيع ان يعمل فى الكثير من المجالات فهو يحب الميكانيكا والنجارة والكهرباء والمحركات والالكترونيات وحتى اعمال البناء مما يجعل حياته العملية مثمرة وناجحة حيث انه يستطيع ان يكسب الكثير من المال من خلال هواياته المفيدة.



6- صفات اخرى لدى رجل برج الاسد :
يعتبر رجل برج الأسد من الشخصيات المحيرة للغاية كما ان صفات الابراج لدية يكتنفها الكثير من الغموض فهذا الرجل يحير من حوله بشدة ويجعلهم لا يعرفون كيف يتعاملون معه فرجل برج الاسد يحمل الكثير من التناقض فى شخصيته فلا يعرف من حوله اذا كان اجتماعيا ام انطوائيا او اذا كان حنون وعطوف ام انه كما يبدو عليه فى بعض الاوقات وحش كاسر ولكن ذلك كله يرجع الى صفة النار المسيطرة على صفات الابراج لدى رجل برج الاسد فكما ان النار تشتعل فى ثانية وتنطفى بقطرات الماء فى ثانية فأن رجل برج الأسد يستطيع ان يتحول من حال الى حال فى ثانية .



وبعد ان تعرفنا على صفات الأبراج لدى رجل برج الاسد يجب التنويه ان تحليل الشخصية هذا غير محترف حيث انه يفتقر الى الطب النفسى وتحليل الشخصية القائم على يد الاطباء المتخصصين والذى لا نستطيع عمل تحليل شخصية دقيق دون اللجوء الى خبراتهم ولكنها مجرد محاولة مننا لمعرفة اسرار رجل برج الأسد وحل علامات الاستفهام التى تحيط برجل هذا البرج.

0 التعليقات: